شركـة انتاج البيتومين السائل

البيتومين السائل هو واحد من أفضل البيتومين المنتجة في البلاد التي لديها العديد من الكفاءة و أساسا العديد من الشركات تنتج و تضع هذه العينات البيتومين في التعبئة و التغليف و نلاحظ أن تأكد من التعرف على هذه الشركات و تغليفها و كيفية نقلها لأن هذه الأمور تجعل من الأسهل للتحقق من هذه المنتجات و تأكد من شراء و استخدام هذه البيتومين أسهل.

شركـة انتاج البيتومين السائل

البيتومين البارد أم البيتومين الساخن؟

البيتومين البارد أم البيتومين الساخن؟ البيتومين لديه مجموعة متنوعة من الأنواع و الأنواع و لكل منها خصائصه و خصائصه الفريدة التي تجعل من الألفة معها من الممكن زيادة الثقة في شراء هذه المنتجات و جعل اختيار دقيق لمقدم الطلب و نلاحظ أن هذه العينات البيتومين توضع في فئتين من البيتومين الساخن و القار البارد، كل منها لديه الكفاءة و لها تطبيقاتها الفريدة الخاصة و هذا مهم جدا للمشترين و المتقدمين لهذه المنتجات.

و يمكن ذكر معلومات هامة أخرى حول هذه العينة من البيتومين الساخن والبارد في شكلها بحيث لزوجة البيتومين البارد أعلى من القبر الساخن و لها المزيد من التصاق، استنادا إلى هاتين الميزتين يمكن القول أن هذين العقارين يسببان المزيد من الكفاءة و تطبيقات البيتومين لأن المزيد من الالتصاق يؤثر على إنتاج الأسفلت. ارتفاع اللزوجة هو أيضا بسبب ارتفاع جودة البيتومين الى جانب ذلك ، يمكن القول أن هذه البيتومين لها تطبيقات أخرى.

لاحظ أنه من الأسهل حمل البيتومين البارد من البيتومين الساخن لأن هذه العينة تحتوي على بيتومين لزوجة أعلى و كمية القوى بين الجزيئيات من البيتومين نفسها أعلى من القوة غير العصا للقار وسطح الناقلات، لذلك يتم تقليل التصاق هذه البيتومين بجسم الناقلة و هذا يسبب أيضا من أجل نقل و تسليم هذه المنتجات مع أعلى مستوى من الدقة و بطبيعة الحال، جنبا إلى جنب مع هذه البيتومين الساخنة، لديهم أيضا الكفاءة، ولكن من حيث الهيكل و التطبيق و سعر الباردة هو أكثر شعبية.

البيتومين البارد لديه أعلى متانة ضد عوامل مثل الرطوبة و القوة العالية ضد الضغط و تسببت هذه الحالات في استخدام عينات البيتومين هذه على نطاق واسع في إنتاج الأسفلت و تستخدم غالبية منتجات هذه المنتجات لإنتاج الأسفلت و وفقا لهذه، يمكن القول أن هذا فعال على كمية مشتريات البيتومين، هذه الحالات لها العديد من الآثار على البيتومين العازل البارد من الدرجة الأولى.

البيتومين السائل للتصىير العالمي

البيتومين السائل للتصىير العالمي يتم وضع البيتومين السائل بعد الإنتاج في مختلف الحرف مثل الصادرات بحيث يتم تصدير معظم منتجاتها، ولكن يتم تصدير هذه المنتجات على الصعيد العالمي بطرق مختلفة و التي في كل طريقة السعر النهائي لهذه المنتجات يختلف و تصديرها أساسا إلى البلدان المجاورة بطرق الأراضي و يتم تنفيذ البلدان البعيدة في الأساليب البحرية و في الأساليب البحرية، هناك تكاليف قليلة و مهمة نقلها هي مسؤولية سفن الشحن الكبيرة، مما يزيد من كمية هذه المنتجات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا