تصدير البیتومین بسعر منخفض

كما تعلم، تُعرف إيران بأنها أكبر مصدر للقار في الشرق الأوسط، والدول الآسيوية هي المستورد الرئيسي لهذا المنتج وهناك دائمًا طلب كبير على البيتومين. سعر البیتومین في البلد معقول جدا. تتأثر عملية تصدير البيتومين من إيران إلى دول مختلفة بالعديد من المعايير، وفي الحقيقة هناك معايير خاصة لتصدير هذا النوع من المنتجات يجب على شركات التصدير اتباعها.

تصدير البیتومین بسعر منخفض

طرق بیع البیتومین في أسواق العالمیة

طرق بیع البیتومین في أسواق العالمیة تعد إيران واحدة من أكبر منتجي البيتومين الطبيعي السائل في العالم، وقد تمكنت من تخصيص مادة سامة خاصة في السوق العالمية. يتم إنتاج وتسويق هذا النوع من المنتجات في عبوات مختلفة، بما في ذلك:

  • تغليف البيتومين في براميل معدنية
  • عبوات بيتومين في براميل المطاطي
  • تغليف البيتومين برقائق الألمنيوم

يتم إنتاج البيتومين السائل من خليط من المنتجات البترولية وبعد التعبئة يتم إرساله إلى السوق في براميل التصدير. يتم الحصول على البيتومين السائل عن طريق الذوبان في مذيب وإضافة المذيب يسمح باستخدام هذه المادة في درجات حرارة منخفضة.

تستخدم المذيبات المختلفة لتزييت البيتومين وهي تشكل العديد من المخاطر على البيئة، فضلاً عن الخسائر الاقتصادية والفنية للمصنعين. لا يسبب هذا المنتج أي ضرر للبيئة وبالإضافة إلى زيادة الإنتاج فإنه يسهل العمليات ويسرعها. ينقسم البيتومين السائل إلى أنواع مختلفة وفقا لمعدل التبخر ونوع المذيب الذي يحتوي عليه من الممكن بشكل عام طلب البيتومين من الدرجة الأولى في إيران.

أتاح مصدر البيتومين للتصدير لعملائه شراء المنتج الذي يحتاجونه عبر الإنترنت. من خلال شراء هذا المنتج عبر الإنترنت، يمكن للعملاء ذكر العديد من الفوائد مثل توفير الوقت والمال، والاستفادة من استشارات الموقع المجانية، وضمان جودة البيتومين من خلال مراجعة آراء المشترين السابقين ومصداقية الموقع.

للحصول على معلومات حول كيفية شراء البيتومين الطبيعي، يمكنك الرجوع إلى موقع البيع عبر الإنترنت والقيام بعملية الشراء. يمكن للعملاء والمتقدمين للمنتج المذكور الاتصال بالبائع مباشرة وتسجيل طلباتهم مباشرة دون تدخل الوسطاء. أيضا، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإرشادات ، يمكنك الاتصال بخبرائنا في وحدة الدعم والمبيعات، حيث يقدم شركاؤنا الخدمات اللازمة لمشتريات المستهلكين بشكل أفضل وأكثر دقة وتقديم جميع منتجات هذه المجموعة لعملائنا الأعزاء.

نظرا للتطبيقات الواسعة لهذا البيتومين في مختلف صناعات العزل والبناء وزيت الأفران، فإن بيع المنتج مباشرة يوفر هامش ربح جيد للمصنعين ويمكنهم من بيع منتجهم النهائي بسعر أقل لعملائهم.

القار هو أحد المعادن الموجودة في المناجم في البلدان التي لديها موارد نفطية. في إيران، توجد مناجم ومراكز توزيع لهذه المادة وتستخرج في الأجزاء الغربية من البلاد. ثم يتم سحقها وتوزيعها بين مراكز التسوق الأصغر في المدن الأخرى. قسم آخر موزع بين الشركات والمصانع لاستخدامه في الصناعات المختلفة. نظرا للعدد القليل من الموارد والمناجم لهذه المواد في العالم، فإن تصدير هذا المنتج له أيضا سوق جيد.

بیع البیتومین بسعر الممیز في الأسواق العالمیة

بیع البیتومین بسعر الممیز في الأسواق العالمیة يتم بيع البيتومين بوحدات مختلفة وكما ذكرنا، فإن هذه الأنواع من البضائع لها الآن تطبيقات خاصة وتستخدم في صناعات إنشاء الطرق وصناعات إنتاج الأسمنت وصناعات النفط والغاز وأيضًا في الصناعات، ولطلاءات العزل لهذه المنتجات تطبيقات خاصة. لشراء أنواع مختلفة من البيتومين، يتم النظر في إمكانيات واسعة لجميع المشترين، الذين في الواقع ، باستخدام أفضل طرق الإنترنت، يمكن للمشترين الحصول على نفس المنتجات مع ضمان الجودة وضمان السعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا