مراکز التجاریة لبیع بيتومين للأسطح

البيتومين منتج بترولي ممتاز ومستخدم على نطاق واسع ويستخدم في مختلف الصناعات والقطاعات. ينتمي موقعنا إلى أحد المراكز التجارية لبيع بيتومين للأسطح، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج الرائع بجودة عالية جدًا بالإضافة إلى أسعار معقولة للمشترين الكرام حول العالم.

مراکز التجاریة لبیع بيتومين للأسطح

معلومات عن أنواع البیتومین

معلومات عن أنواع البیتومین البيتومين عبارة عن خليط لزج وأسود من الهيدروكربونات التي يتم الحصول عليها بشكل طبيعي أو كمخلفات من تقطير الزيت. البيتومين هو زيت خام منخفض الدرجة يتكون من هيدروكربونات معقدة وثقيلة. في خزان الزيت، يعتبر البيتومين سائل سميك ولزج يجب استخراجه من الأرض. أنواع البيتومين عادة ما يتم تقسيم البيتومين إلى ثلاث فئات عامة وفقًا لمنشأها: القار الطبيعي والزيت القار والقطران القار. القار الطبيعي عبارة عن قار صلب يتواجد بشكل طبيعي في الطبقات الضحلة من قشرة الأرض. وفي بعض الأماكن تكون قد برزت من القشرة الأرضية وتسببت في اكتشاف الإنسان للقار. في الواقع، يعتبر البيتومين الطبيعي هو نفسه النفط الخام السطحي، حيث تتبخر مكوناته الخفيفة بمرور الوقت. وقد اتخذ شكل البيتومين بسبب التآكل، ولهذا السبب يعتبر البيتومين الطبيعي مادة هيدروكربونية ثقيلة. مصدرهم هو النفط الخام. فيما يلي أنواع البيتومين الطبيعي: بحيرة القار، القار الصخري والجيلسونايت.

يتم الحصول على البيتومين البترولي في المصفاة من تقطير النفط الخام. في المصفاة أول زيت خام في الفرن تحت الضغط المحيط تسخن حتى 150 درجة مئوية قبل دخول البرج. يتكون تغذية البرج من سائل جزئيًا وجزئيًا بخارًا. يتكون الجزء السائل من مكونات ذات نقطة غليان أعلى ويتكون جزء البخار من مكونات ذات نقطة غليان منخفضة ترتفع وتنفصل عن العمود. لذلك، يتم فصل المكونات الخفيفة مثل البنزين والكيروسين وزيت الغاز في هذه المرحلة. المكونات الأثقل من النفط الخام، وهي خليط معقد من الهيدروكربونات عالية الوزن الجزيئي، تغادر البرج. تتطلب هذه المخاليط عمليات فصل قبل أن يتم تغذيتها لمصنعي البيتومين. البيتومين النقي: أثناء تقطير الزيت الخام، تتبخر الزيوت الأخف عند درجات حرارة منخفضة وتنفصل الزيوت الثقيلة مع ارتفاع درجة الحرارة. ما تبقى في الجزء السفلي من هذه الأبراج هو البيتومين النقي، والذي من خلال ضبط درجة الحرارة والضغط داخل برج التقطير، يمكن الحصول على البيتومين بدرجات مختلفة من الصلابة.

يُعرف هذا النوع من البيتومين أحيانًا بنفس الاسم نظرًا للتشابه الواضح والاستخدام المماثل لقار البترول. لأن مصدر هذا النوع من البيتومين يختلف عن البيتومين البترولي، لذلك له تركيبة كيميائية مختلفة وخصائص فيزيائية معهم. وعند استخدامها واستغلالها، يكون لنوع الأبخرة المنبعثة سلوك ووظيفة مختلفة. القطران هو مصطلح عام للسوائل التي تحترق من المواد العضوية الطبيعية، مثل الخشب أو الفحم، وتزيل الشحوم منها. اعتمادًا على نوع العملية، يتم الحصول عليها عن طريق حرق أو كربنة الفحم بدون هواء. يختلف اسعار البيتومين وسعر الزفت في العراق حسب نوعيته، لذلك يمكن تحديد معدل ثابت لجميع عينات هذه المنتجات.

سعر المناسب لبيع بيتومين للأسطح

سعر المناسب لبيع بيتومين للأسطح كما ذكرنا سابقًا، باستثناء وجود العديد من التطبيقات والفوائد حول العالم، فهو معروف بأنه منتج شائع وشائع جدًا، وله سوق مزدهر نظرًا لاستهلاكه ومبيعاته المرتفعة، بمعنى آخر. له مكانة خاصة في الأسواق العالمية ولهذا تعمل المراكز المختلفة في مجال إنتاج وتوريد هذه المادة الرائعة. كمورد لأسقف البيتومين في سوق هذا المنتج، فقد بذلنا كل جهودنا لتوفير منتجات من الدرجة الأولى وتوريدها بسعر استثنائي وعادل للغاية. هدفنا وأولويتنا في هذه المجموعة هو فقط كسب رضاك، أيها المستهلكون الأعزاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا