مراکز الجملة لشراء القار الحار

تقدم مراكز شراء القار الحار هذه المنتجات بأفضل الصفات بكميات كبيرة، ويمكن لجميع المتقدمين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير تلبية احتياجاتهم من هذه المنتجات بسهولة. يعتبر البيتومين الساخن من أفضل المنتجات المنتجة في إيران والتي تتميز بجودة عالية جدا، وهذا النوع من المنتجات له العديد من التطبيقات.

مراکز الجملة لشراء القار الحار

العوامل المؤثرة علي سعر بيع القار

العوامل المؤثرة علي سعر بيع القار كيميائيا، هناك تصنيفات مختلفة للقار، اثنان من أكثرها شيوعا يعتمدان على الطبيعة الطبيعية أو البترولية للقار والأكثر شيوعا يعتمد على نوع مصدر البيتومين، أي النفط أو الفحم أو الخشب. القطران القار يُعرف هذا النوع من البيتومين أحيانا باسم واحد بسبب تشابهه في المظهر والاستخدام المماثل لقار البترول.

لأن مصدر هذا النوع من البيتومين يختلف عن القار البترولي، فإن له تركيبة كيميائية وخصائص فيزيائية مختلفة، لذلك فهو مصطلح عام للسوائل التي القطران. يتصرف بشكل مختلف عند استخدامه وتشغيله في الخدمة، من حرق المواد العضوية الطبيعية مثل الخشب أو الفحم وتقطيرها المدمر في غياب الهواء. يمكن تحضير نوعين من القار القطران حسب نوع عملية الحرق أو الكربنة للفحم:

  1. العملية التي ينتج عنها البيتومين بنسبة عالية من المواد العطرية هي البيتومين الذي يتم الحصول عليه عند درجة حرارة 2 درجة مئوية وتحتوي على نسبة أقل من المواد العطرية، والتي تكون بعد أبخرة التبريد وفصل قطع الزيت هي المادة المتبقية من بيتومين الفحم. يتم الحصول على BS مع قطع الزيت وفي معيار Pich، يتم إنتاجه من القطران المكرر لقار المصفاة، والذي يحتوي على درجتين مختلفتين بعد القطران والبيتومين. في عصر الثورة الصناعية الأوروبية، تم “التخلي” عن كميات كبيرة من موارد النفط والغاز والفحم تقريبا وتم تقليل استهلاكه بشكل كبير.
  2. تستخدم اليوم 90٪ من هذه المنتجات في أربع مجموعات مطبقة من تشييد الطرق وغبار الفحم وأقطاب الفحم وطلاء الزجاج والأنابيب، لكن استخدام البيتومين من فحم مصفاة التكرير على الطرق يقتصر فقط على خليط طلاء الأسطح. لأن هذه القار أكثر قابلية للذوبان وأداء أفضل في درجات الحرارة المنخفضة، مما يؤدي إلى التصاق أفضل، ولكن الضعف الرئيسي لهذه القار هو حساسيتها الحرارية الأكبر من البيتومين البترولي.

كما ذكرنا، تختلف أنواع البيتومين المختلفة كثيرا عن بعضها البعض من حيث الإنتاج ، وبناءً على ذلك، تختلف أسعار بيعها في الأسواق الإيرانية وفي البلدان الأخرى اختلافا كبيرا عن بعضها البعض. هناك العديد من العوامل المؤثرة في تحديد سعر الأنواع المختلفة من البيتومين، ومن بينها ما يلي:

  • اسم العلامة التجارية والشركة المصنعة
  • نوع الأساليب المستخدمة في الإنتاج
  • جودة هذا النوع من المنتجات
  • كيف تعبئتها
  • كمية العبوة

شرکات إنتاج و بيع القار الحار

شرکات إنتاج و بيع القار الحار القار معروف أيضا في الأسواق التجارية في عينات الإسفلت الباردة والساخنة. إن استخدامات الزفت الباردة والساخن في بناء الطرق وكذلك عزل الأسطح المختلفة كثيرة. لهذا السبب، فإن هذه البضائع لديها الكثير من المتقدمين داخل وخارج البلد. في الوقت الحاضر، تقدم الشركات التي تنتج البيتومين الساخن هذه المنتجات من خلال عمليات عبر الإنترنت للحصول على أسعار معقولة. من المثير للاهتمام معرفة أن سعر البيتومين في إيران وكذلك سعر في السعودية مختلفان تماما لأن كل من هذه المنتجات يتم إنتاجها بواسطة علامات تجارية محددة وبناءً على ذلك، تتمتع بجودة وأسعار مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا