سعر القار العازل في الأسواق العالمیة

يعمل العديد من الموردين في البلاد على توفير أنواع مختلفة من القار العازل وتقديمها إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المصنعون من إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع جميع أنواع هذه أصبح المنتج شائعًا بشكل كبير وجزئيًا، وتم توفير أنواع مختلفة للعملاء، وبأسعار مناسبة، ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة.

سعر القار العازل في الأسواق العالمیة

ما هي أهم استخدامات القار؟

ما هي أهم استخدامات القار؟ البيتومين مادة سوداء ولذيذة تستخدم في عزل الرطوبة وبناء الأسفلت. هناك أنواع مختلفة من البيتومين، ولكل منها تطبيق معين. البيتومين مشتق من النفط ويتم إنتاجه غالبًا في مصافي النفط. البيتومين عبارة عن هيدروكربون أسود إلى بني غامق يذوب تمامًا في كبريتيد الكربون ورابع كلوريد الكربون. القار صلب في درجة الحرارة المحيطة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة، يصبح معجونًا ثم يسيل. يرجع الاستخدام المهم للقار إلى وجود خاصيتين مهمتين لهذه المادة؛ ضد للماء التصاق

يتم الحصول على القار عادة من تقطير النفط الخام. يسمى هذا البيتومين القار النفطي أو البيتومين المقطر. البيتومين البترولي هو نتاج مرحلتين من تقطير الزيت الخام في برج التقطير. في المرحلة الأولى من التقطير، يتم فصل المواد الخفيفة مثل البنزين والبروبان عن النفط الخام. تحدث هذه العملية عند ضغط قريب من جو واحد وحدات. في المرحلة الثانية يتم استخلاص المركبات الثقيلة مثل الديزل والكيروسين. تحدث هذه العملية عند ضغط قريب من الفراغ. أخيرًا، يتبقى خليط من الجسيمات الصلبة الدقيقة جدًا تسمى الأسفلتين، مغمورة في سائل يشبه الشحوم يسمى مالتون. ومع ذلك، يتم الحصول على بعض أنواع البيتومين في الطبيعة بسبب التحويل التدريجي للنفط الخام وتبخر المواد المتطايرة على مدى سنوات عديدة.

البيتومين مادة هيدروكربونية لها تعريف وخصائص وموارد وخصائص خاصة. المواد البيتومينية أكثر تنوعًا من النفط، لأن البيتومين له مصادر أخرى إلى جانب الزيت. يتم تقسيم البيتومين إلى الفئات الثلاث التالية حسب الأصل: أ- القار الطبيعي 2- القار البترولي 3- القطران القار القار الطبيعي القار عبارة عن راتينج هيدروكربوني طبيعي أعيد اكتشافه في التاريخ الحديث على نهر بونيتا في شمال شرق ولاية يوتا، وقد تصلب هذا الإسفلت الطبيعي مثل أسفلت الزيت الخام القار البترولي البيتومين البترولي عبارة عن قار صلب وشبه صلب يتم الحصول عليه مباشرة من تقطير النفط الخام أو عن طريق عمليات إضافية أخرى مثل نفخ الهواء. القار أو الزيت الثقيل المتبقي هو تقطير النفط الخام. كمية القار من النفط الخام تختلف من صفر إلى أكثر من نصفها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون للقار الذي تم الحصول عليه من مصادر مختلفة العديد من الاختلافات. القطران القار أنواع البيتومين كيميائيًا، برمیل قار هناك تصنيفات مختلفة للقار، اثنان من أكثرها شيوعًا يعتمدان على الطبيعة الطبيعية أو البترولية للبيتومين والحالة الأكثر شيوعًا تعتمد على نوع مصدر توريد البيتومين، أي النفط أو الفحم أو خشب.

بیع القار العازل بسعر المصنع

بیع القار العازل بسعر المصنع بيع البيتومين العازل عالي الجودة من الخدمات التي يقدمها البائعون للمصانع. في المبيعات بالجملة سخانات المياه بالطاقة الشمسية، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يعمل العديد من الشركات المصنعة في إنتاج هذا المنتج. ينتج هؤلاء المصنعون ويسوقون كمية كبيرة من البيتومين المعزول على أساس يومي ويقدمون مزايا خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا