منتجات البيتومين العازل بالجملة

يعتبر عزل المباني الشبيه بالبيتومين عملية مهمة وضرورية لا يمكن إزالتها. يتسبب وجود الرطوبة في المبنى في حدوث أضرار جسيمة للمبنى ويقلل من العمر الافتراضي للمبنى. لكي لا يواجه المبنى مشاكل مع هطول الأمطار الأولى ، من الضروري أن يكون السقف معزولًا جیدا. هذه المجموعة مسؤولة منتجات البيتومين العازل بالجملة. للحصول على معلومات حول سعر البيتومين العازل يمكنك الرجوع إلى موقع الويب الخاص بهذه المجموعة.

منتجات البيتومين العازل بالجملة

مادة البيتومين انوعها و إستخدامها في العزل

مادة البيتومين انوعها و إستخدامها في العزل البيتومين مادة سوداء ولذيذة تستخدم في عزل الرطوبة وبناء الأسفلت. هناك أنواع مختلفة من البيتومين ، ولكل منها تطبيق معين. في هذه الشريحة نريد أن نوليها المزيد من الاهتمام.

البيتومين البترولي هو نوع من منتجات عزل البيتومين التي يتم الحصول عليها من تقطير النفط الخام في مصفاة. هناك أنواع مختلفة من زيت البيتومين ، وهي كالتالي.

أحد أنواع البيتومين البترولي هو البيتومين المنفوخ والذي تم الحصول عليه لأول مرة من تفاعل البيتومين الساخن مع الأكسجين. تهوية البيتومين هي العملية التي يتم من خلالها تلامس القار السائل الساخن مع الهواء. نتيجة لهذا التلامس ، يتصلب البيتومين وتقل حساسيته الحرارية. يتم استخدام البيتومين المستخدم في بناء طبقات العزل المائي وطوب الإسفلت وختم الأسقف ، وحتى في الأسفلت على الطرق والعديد من الحالات الأخرى.

نوع آخر من البيتومين البترولي يسمى البيتومين النقي ، وهو نفس البيتومين البترولي العادي الذي يستخدم في تشييد الطرق والأسفلت ، وكذلك عزل المباني. وكذلك البيتومين القابل للذوبان والذوبان في المذيبات البترولية ويستخدم في حالة شبه صلبة في حالات خاصة. يسمى أيضًا بالمحلول البيتومين السائل.

مع تاريخ مبيعات طويل من رضا العملاء العالي ومنتجات عالية الجودة وجودة المواد الخام ، تمكنت هذه المجموعة من الحفاظ على مكانتها بين عملائها بشكل جيد. للشراء ، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني لهذه المجموعة. تبيع العديد من المراكز والمتاجر في جميع أنحاء البلاد مجموعة متنوعة من منتجات عزل البيتومين عالية الجودة ذات العلامات التجارية المختلفة ، ولكل منها جودة مختلفة.

سعر البيتومين العازل بالجملة

سعر البيتومين العازل بالجملة بشكل عام ، هناك عدة عوامل أساسية تؤثر بشكل مباشر على سعر عزل البيتومين. أهم عامل هو المواد الخام المستخدمة في عزل البيتومين. بالإضافة إلى الجودة والمواد المستخدمة ، هناك عامل آخر وهو السعر الإجمالي للقار ، والذي يعتبر السعر الأساسي.

تؤثر عوامل مثل مسافة نقل البضائع ونوع وسيلة النقل أيضًا على السعر. كل هذه العوامل مجتمعة تسببت في أن يكون سعر البيتومين متغيرًا دائمًا. بطبيعة الحال ، فإن شراء البيتومين مباشرة وبدون وسطاء من خلال باب المصنع يجعله أيضًا فعالاً من حيث التكلفة.

عادة ما توجد مراكز تقدم البيتومين بشكل أساسي. تعتبر هذه المجموعة من أرقى المجموعات في هذا المجال ونشاطها الرئيسي بالإضافة إلى إنتاج سعر البيتومين العازل بالجملة توريدها دون وسطاء وبالسعر الأنسب. يعتبر البيتومين ضد تسرب‌أيضًا أحد المنتجات في هذه المجموعة. كما البيتومين ضد تسرب يعمل على جيلسونايت.

لكن العثور على مجموعة موثوقة وذات سمعة طيبة لشرائها أمر صعب لأن الجودة تتحدد في المقام الأول من خلال المظهر. هذا المجمع هو سوق لبيع منتجات عزل البيتومين في البلاد وهو نشط أيضًا في توزيعه في جميع أنحاء البلاد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا