بيع البيتومين المائي للتصدیر

البيتومين المائي المنتج عبارة عن مزيج من الأغاني وغيرها ، وبسبب احتوائه على الأغاني ، فإنه يتمتع بقوة وجودة عالية جدًا ، ولهذا السبب أصبح مشهورًا جدًا وجودة عالية ، وبنفس الطريقة يمكننا رؤية العملاء الذين يشترون الكثير من هذا المنتج يوميًا. لقد تركوا الكثير بيع البيتومين المائي للتصدیر كما أنها مباشرة وبدون وسطاء ، وهي أخبار جيدة جدًا للعملاء لأنهم يستطيعون شراء المنتج المطلوب بضمان.

بيع  البيتومين المائي للتصدیر

أفضل مواد عزل الاسطح ومواصفات البيتومين

أفضل مواد عزل الاسطح ومواصفات البيتومين أفضل مواد عزل الاسطح ومواصفات البيتومين إنها معلومات كثيرة جدًا ومهمة جدًا في هذا الصدد يمكن توفيرها لك أيها الأعزاء حتى تتمكن من خلال استخدام هذه المعلومات من فهم سر أهمية وجودة هذا المنتج ، لذلك عليك أن تكون معنا حتى نهاية هذا نقاش.

من أهم الأشياء المتعلقة بـ استعمال البيتومين وقد أشير إلى أن المنتج المعني له فوائد عديدة أدت إلى قيام العديد من العملاء والمستهلكين من جميع أنحاء العالم بشرائه منا والاطلاع على صفاته الأساسية وتطبيقاته.

البيتومين مادة سوداء ولزجة ، هذا السائل شبه الصلب مشتق من الزيت يتم إنتاجه بمركبات كيميائية معقدة ، على الرغم من أن البيتومين المنتج في عالم اليوم المتقدم يتمتع بجودة عالية للغاية ، ولكن بعد سنوات عديدة من استخدام هذه المادة الثمينة. إنه يتمتع بأقل قدر من التغيير ، وكما في الماضي ، فهو الأكثر استخدامًا في بناء الطرق وصناعة العزل. يقدر المعهد الأوروبي للقار والأسفلت أن الإنتاج العالمي الحالي من البيتومين يبلغ حوالي 102 مليون طن سنويًا.

ثلاثة تطبيقات مهمة للقار هي:

  1. إنتاج الأسفلت: أعلى استهلاك للبيتومين في العالم ينتمي إلى بناء الطرق ، ويستخدم البيتومين كأحد المكونات الرئيسية للإسفلت ، ويتم إرساله.
  2. إنتاج الأيسوجوم: في شركات العزل المائي من البيتومين ، من المهم جدًا أنه مع أدنى تذبذب لهذه المادة السوداء ، يتغير سعر isogum المصنّع وحتى تجعل بعض شركات إنتاج isogam لا يمكنها منافسة شركات إنتاج isogum عالية الجودة. انتقل إلى البيتومين المنفوخ لإنتاج isogum وهي ذات جودة منخفضة.
  3. عزل المباني: يستخدم البيتومين كمادة مانعة للتسرب رئيسية لتنفيذ خدمة الجبس ، وبيتومين الحديقة ، وختم الشرفة ، والبنية التحتية للتسقيف المسبق.

مواصفات البيتومين
1- درجة التأثير: يستخدم اختبار درجة الاختراق لتحديد صلابة البيتومين. في هذه التجربة ، تخترق إبرة قياسية البيتومين عند درجة حرارة 25 درجة لمدة 5 ثوانٍ تحت تأثير حمولة 100 غرام. مقدار الاختراق يسمى درجة الاختراق بعشر المليمتر. وكلما انخفضت درجة الاختراق ، زادت صلابة البيتومين.
2- درجة الاشتعال: درجة الاشتعال هي درجة الحرارة التي عندها ، إذا وصل البيتومين إلى درجة الحرارة تلك ، تشتعل الغازات المنبعثة منه مع اقتراب اللهب ، ويتشكل اللهب على سطحه. الحد الأقصى لدرجة الحرارة التي يمكن عندها تسخين البيتومين في الورشة يقتصر على درجة الاشتعال.
3- إنقاص الوزن: يعود سبب فقدان القار للوزن في درجات الحرارة المرتفعة إلى تبخر بعض زيوته ومركباته البترولية. هذه الخاصية هي أيضًا واحدة من الخصائص المهمة للقار. يتم قياس فقدان الوزن من البيتومين في الفرن عند 163 درجة مئوية لمدة 5 ساعات (ظروف معالجة الأسفلت التقريبية).
4- القابلية للتشكيل أو تكون الأوعية الدموية: إذا رسمنا عينة من البيتومين بمساحة مقطع عرضي 1 سم 2 بسرعة 5 سم / دقيقة ، فإن مقدار الزيادة في طول العينة قبل أن يتمزق خاصية البيتومين للبيتومين.
5- درجة النقاء: نحن نعلم أن مذيب البيتومين هو رابع كلوريد وكربون وكبريت. لذلك ، إذا قمنا بإذابة عينة من البيتومين في أي من هذه المواد ، فإن شوائبها تبقى ، ومن هناك يمكننا تحديد درجة نقاء البيتومين. درجة النقاء هي: (وزن عينة البيتومين) ÷ [(وزن النجاسة) – (وزن البيتومين)]
6- درجة النعومة: درجة الليونة هي درجة الحرارة التي عندها ، عندما يصل البيتومين إلى درجة الحرارة هذه ، يتغير البيتومين من صلب إلى سائل. كلما زادت درجة نعومة البيتومين ، قلت حساسيته للتغيرات في درجات الحرارة. درجة ليونة البيتومين العادي حوالي 60 إلى 70.
7- اللزوجة: كلما كان البيتومين أبطأ ، زادت خصائصه الصلبة. من الواضح أنه في درجات الحرارة المرتفعة يكون أقل بطء نفسيا. يتم قياس خاصية البيتومين هذه بجهاز C-bolt fiorel أو حركيًا.

اسواق جمل لبيتومين المائي

اسواق  جمل لبيتومين المائي يجب شراء المنتج المطلوب من أسواق البيتومين المائي أنظر ، لأن هذا السوق هو السوق الوحيد الذي يوفر ظروفًا مثالية لكل عميل ومستهلك فيما يتعلق بتوريد منتجات البيتومين المختلفة ، بحيث يمكن للعملاء الأعزاء بسهولة استخدام ظروفهم لتلبية احتياجات ورغبات قلوبهم. احصل على المنتجات التي تريدها شراء مضمون من هذه المراكز بأفضل طريقة ممكنة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا