موزعین مادة البيتومين للتصدیر

البيتومين للعزل الحراري ، وهو صلب وقوي للغاية. يقوم مادة البيتومين للتصدير بتصدير هذا المنتج بكميات كبيرة ومن خلال عقود عامة إلى البلدان المتقدمة بالطلب. تصدير البيتومين هو مادة يتم تصديرها على نطاق واسع ويتم هذا التصدير تحت إشراف السلطات القانونية ذات الصلة. يبدأ الموزعون ، بعد شراء الصادرات من الشركات المصنعة في هذا المجال ، في توزيع وتصدير هذا المنتج القيم.

موزعین مادة البيتومين للتصدیر

تعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب البيتومين

تعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب  البيتومين البيتومين مادة تستخدم لعزل الأسطح مثل الحمامات وأحواض السباحة والأسطح والأماكن التي يكون فيها تراكم المياه عالياً. عادة ما يتم خلط تركيبة البيتومين بكيس ويسمى المكان قليلاً.

عادة ما يتم عمل البيتومين في المواسم التي يكون فيها الطقس غير بارد ورطب. لأن البرودة والرطوبة يمكن أن تؤدي إلى تكسير البيتومين وتدمير عزله.عند استخدام البيتومين ، من الأفضل أن يكون المكان المطلوب مغطى بالإسمنت أولاً. يجب أن يتم الطلاء نفسه بإسمنت قوي دون تكسير. إذا كانت هناك تشققات في الأسمنت ، يجب أن نغطي الشقوق بملاط الأسمنت والماء ثم نبدأ في العض.

بعد هذه الخطوة ، يتم تسخين طبقة رقيقة جدًا من البيتومين الناعم ويتم وضعها برفق على طبقة الأسمنت. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه المرحلة يجب أن يكون القار طريًا ويجب عدم خلط باقي القار. بعد ذلك ، يتم وضع طبقة كيس مناسبة على القار ويتم تهويتها.

في الخطوة التالية ، يتم نشر طبقة أخرى من البيتومين على الكيس ، ويتم صقلها تمامًا باستخدام مجرفة. في هذه المرحلة ، يتم خلط البيتومين الصلب مع البيتومين الناعم وتسخينه. بحيث يمكن دهنه بسهولة على الكيس.

بعد هذه الخطوة ، يتم دهن طبقة أخرى من الأكياس على القار بحيث يكون المكان مغلقًا وعازلًا تمامًا. يمكن أيضًا استخدام طبقات متعددة من البيتومين والأكياس للعزل الكامل. بعد الانتهاء من العمل على البيتومين في المرحلة الأخيرة ، يجب استخدام الأسمنت ، حتى لا تتضرر أشياء البيتومين والأكياس ولا يتلف العزل.

يستخدم البيتومين السلب ومشتقاته لعزل ومنع الرطوبة والماء من دخول الهياكل المختلفة ويستخدم على نطاق واسع. البيتومين مشتق من النفط ، وصادراته مزدهرة للغاية. عند استخدام البيتومين ، تأكد من تسخين هذه المادة ثم استخدامها.

هناك أنواع مختلفة من البيتومين ، بما في ذلك البيتومين اللين والقار الصلب. يجب دائمًا استخدام البيتومين الناعم للطبقة الأولية. ولكن يمكن أيضًا استخدام الطبقات التالية من البيتومين الصلب والمختلط.

أيضا ، القار له صفات مختلفة. دائمًا ما يكون للقار عالي الجودة أسعار أعلى في ظل العلامات التجارية المعروفة. لكن بسبب استخدامها في هياكل مختلفة ، فهي تستحق الدفع مقابلها.أيضًا ، بعد استخدام البيتومين وتجفيف البيتومين ، يجب ألا يكون هناك فقاعات أو تشققات في العمل. لأن هذه الفقاعات والشقوق تتسبب في اختراق المياه وتتلف العزل.

البائع مادة البيتومين كميات كبيرة

البائع  مادة البيتومين  كميات كبيرة يبيع بائعو البيتومين هذا المنتج بشكل أساسي بطرق مختلفة.بما في ذلك المبيعات الشخصية والبائعين الافتراضيين الذين يبيعون منتجات مثل البيتومين والمركبات المماثلة كوكلاء.

أيضًا ، أصبحت المبيعات عبر الإنترنت وعبر القنوات عبر الإنترنت والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت شائعة جدًا اليوم ويباع هذا المنتج بكميات كبيرة وصغيرة خلال العقود عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا