موزعین الاسفلت والبيتومين

في التخطيط العمراني أو تقسيم جزء من المباني ، يتم استخدام مواد مختلفة ، من أهمها البيتومين والأسفلت ، و التي عادة ما يتم تقديمها للأسواق في صفات مختلفة ، ولكل منها بسبب ميزاتها الخاصة ، يتم موزعین الاسفلت والبيتومين بكميات صغيرة بكميات كبيرة ، و يحاول الموزع الأعلى لهذه المنتجات تصنيع هذه المنتجات بكميات كبيرة و بكميات صغيرة.

موزعین  الاسفلت والبيتومين

ما هو الفرق بين البيتومين والأسفلت؟ا

ما هو الفرق بين البيتومين  والأسفلت؟ا خلافًا للاعتقاد الشائع ، يعتبر البيتومين والأسفلت مادتين مختلفتين ولا يجب بأي حال استخدام البيتومين بدلاً من الأسفلت ، والذي سيتم فحصه بالكامل في ما يلي ؛

  • من أهم الفروق بين الأسفلت و القار هو أن البيتومين يكون دائمًا في حالة سائلة ، ولكن يمكن تحويل الأسفلت إلى مادة صلبة عن طريق التبريد و خفض درجة الحرارة ، و هو ما يسمى أيضًا الأسفلت البارد، و يشيع استخدام الأسفلت في بناء الطرق و الشوارع.
  • الفرق المهم الآخر بين المادتين في مكوناتهما هو أن البيتومين ، حيث يتم الحصول عليه من تقطير الزيت ، يجعله يحتوي على كميات عالية من الهيدروكربونات و كذلك الأكسجين ، و لا توجد مادة أخرى في تركيبته. ولكن في تصنيع الإسفلت بالإضافة إلى القار ، يتم استخدام الرمل أيضًا ، و کذلك المركبات التي تسبب التصاقات ، مما يجعل الإسفلت يتشكل بسهولة عندما ترتفع درجة الحرارة ويصبح سائلاً.
  • يتميز الإسفلت بقوة و متانة أعلى من البيتومين ، لذلك يمكن استخدام هذه المادة لعدة سنوات في المناطق المزدحمة مثل الطرق دون أن تفقد القليل من قوتها و الأهم من ذلك وجود بعض المواد المهمة جدًا في هيكلها و التي أعطت هذه الخصائص لهذه المنتجات.
  • يعتبر البيتومين مادة أرخص من الأسفلت ، لأن بنائه عيان و من ناحية أخرى فهو معروف من الأجزاء المتبقية من الزيت، و من الأشياء الأخرى التي تجعل القار متفوقًا على الإسفلت قابليته لإعادة التدوير ، و يمكن استخدام هذه المادة عدة مرات و هناك لا حاجة لإنفاق الطاقة و الموارد المختلفة لإنتاجها.
  • يستخدم البيتومين في الغالب كمادة خام ، بحيث يمكن استخدامه لتحضير مختلف المنتجات ، بما في ذلك عزل الأسطح ، ولكن الأسفلت نفسه منتج و يمكن تحويله إلى مواد ، و لن يكون كذلك.

بيع وشراء الاسفلت والبيتومين

بيع وشراء  الاسفلت والبيتومين نظرًا استعمال الأسفلت والبیتومین في صناعة التخطيط الحضري ، و ما إلى ذلك ، فقد زاد الطلب على هذه المنتجات بشكل حاد ، بحيث يُقال إنه مقارنة بالسنوات السابقة ، فقد زادت كمية بيع وشراء الأسفلت والبيتومين بنحو حوالي ثلاثون بالمائة و كلما زاد شراء و بيع هذه المنتجات ، انخفضت تكلفة الشراء ويمكن لمقدمي الطلبات تسجيل مشترياتهم بالجملة.

الجدير بالذكر أنه من خلال شراء هذه المنتجات البترولية من مجموعتنا ، يمكن ضمان الجودة العالية لهذه المنتجات بسهولة ، لأنها واحدة من المجموعات الموثوقة في مجال توفير هذه المنتجات ، و التي توفر حتى إمكانية الشراء و الغياب، يمكن للعملاء طلب البيتومين والأسفلت بأي كمية يحتاجونها من خلال هذا الموقع بحيث يمكن إرسالها في أسرع وقت ممكن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا