موزعین الاسفلت والبيتومين

في التخطيط العمراني أو تقسيم جزء من المباني ، يتم استخدام مواد مختلفة ، من أهمها البيتومين والأسفلت ، و التي عادة ما يتم تقديمها للأسواق في صفات مختلفة ، ولكل منها بسبب ميزاتها الخاصة ، يتم موزعین الاسفلت والبيتومين بكميات صغيرة بكميات كبيرة ، و يحاول الموزع الأعلى لهذه المنتجات تصنيع هذه المنتجات بكميات كبيرة و بكميات صغيرة.

موزعین  الاسفلت والبيتومين

ما هو الفرق بين البيتومين والأسفلت؟ا

ما هو الفرق بين البيتومين  والأسفلت؟ا خلافًا للاعتقاد الشائع ، يعتبر البيتومين والأسفلت مادتين مختلفتين ولا يجب بأي حال استخدام البيتومين بدلاً من الأسفلت ، والذي سيتم فحصه بالكامل في ما يلي ؛

  • من أهم الفروق بين الأسفلت و القار هو أن البيتومين يكون دائمًا في حالة سائلة ، ولكن يمكن تحويل الأسفلت إلى مادة صلبة عن طريق التبريد و خفض درجة الحرارة ، و هو ما يسمى أيضًا الأسفلت البارد، و يشيع استخدام الأسفلت في بناء الطرق و الشوارع.
  • الفرق المهم الآخر بين المادتين في مكوناتهما هو أن البيتومين ، حيث يتم الحصول عليه من تقطير الزيت ، يجعله يحتوي على كميات عالية من الهيدروكربونات و كذلك الأكسجين ، و لا توجد مادة أخرى في تركيبته. ولكن في تصنيع الإسفلت بالإضافة إلى القار ، يتم استخدام الرمل أيضًا ، و کذلك المركبات التي تسبب التصاقات ، مما يجعل الإسفلت يتشكل بسهولة عندما ترتفع درجة الحرارة ويصبح سائلاً.
  • يتميز الإسفلت بقوة و متانة أعلى من البيتومين ، لذلك يمكن استخدام هذه المادة لعدة سنوات في المناطق المزدحمة مثل الطرق دون أن تفقد القليل من قوتها و الأهم من ذلك وجود بعض المواد المهمة جدًا في هيكلها و التي أعطت هذه الخصائص لهذه المنتجات.
  • يعتبر البيتومين مادة أرخص من الأسفلت ، لأن بنائه عيان و من ناحية أخرى فهو معروف من الأجزاء المتبقية من الزيت، و من الأشياء الأخرى التي تجعل القار متفوقًا على الإسفلت قابليته لإعادة التدوير ، و يمكن استخدام هذه المادة عدة مرات و هناك لا حاجة لإنفاق الطاقة و الموارد المختلفة لإنتاجها.
  • يستخدم البيتومين في الغالب كمادة خام ، بحيث يمكن استخدامه لتحضير مختلف المنتجات ، بما في ذلك عزل الأسطح ، ولكن الأسفلت نفسه منتج و يمكن تحويله إلى مواد ، و لن يكون كذلك.

بيع وشراء الاسفلت والبيتومين

بيع وشراء  الاسفلت والبيتومين نظرًا استعمال الأسفلت والبیتومین في صناعة التخطيط الحضري ، و ما إلى ذلك ، فقد زاد الطلب على هذه المنتجات بشكل حاد ، بحيث يُقال إنه مقارنة بالسنوات السابقة ، فقد زادت كمية بيع وشراء الأسفلت والبيتومين بنحو حوالي ثلاثون بالمائة و كلما زاد شراء و بيع هذه المنتجات ، انخفضت تكلفة الشراء ويمكن لمقدمي الطلبات تسجيل مشترياتهم بالجملة.

الجدير بالذكر أنه من خلال شراء هذه المنتجات البترولية من مجموعتنا ، يمكن ضمان الجودة العالية لهذه المنتجات بسهولة ، لأنها واحدة من المجموعات الموثوقة في مجال توفير هذه المنتجات ، و التي توفر حتى إمكانية الشراء و الغياب، يمكن للعملاء طلب البيتومين والأسفلت بأي كمية يحتاجونها من خلال هذا الموقع بحيث يمكن إرسالها في أسرع وقت ممكن.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *