مصنع إنتاج لفة عزل البيتومين بجودة عالیة

لفة عزل البيتومين هي منتج ممتاز ومتعدد الاستخدامات وكما يوحي اسمها، فهي تستخدم لعزل المباني. ينتمي موقعنا إلى مركز ومصنع لإنتاج لفات عازلة عالية الجودة من البيتومين، والتي تحاول دائمًا تقديم هذا المنتج الممتاز بجودة عالية وأسعار معقولة ومعقولة للمستهلكين الكرام.

مصنع إنتاج لفة عزل البيتومين بجودة عالیة

مواصفات الخاصة للفات عزل البیتومین

مواصفات الخاصة للفات عزل البیتومین مما لا شك فيه أن القار المعدني كان من أكثر المواد الأساسية المستخدمة لإغلاق المسكن. عرف الإيرانيون البيتومين منذ العصور القديمة. نظرًا لخصائص الحرارة والذوبان والالتصاق، فقد تم استخدامه كعزل مقاوم للماء. تشير الأبحاث إلى أن كلمة البيتومين تمت صياغتها لأول مرة في العصر العيلامي. بشكل عام، البيتومين نوعان. البيتومين المعدني الذي يتم استخراجه على شكل كتل صلبة. عن طريق التسخين، يقومون بتحويله إلى سائل البيتومين. القار النفطي الذي يتم الحصول عليه عن طريق تكرير النفط الخام. اليوم، يتم استخدام البيتومين البترولي بشكل كبير في بناء الطرق وختم هياكل البناء، خاصة في إيران.

البيتومين له أهمية كبيرة في إيران. بالإضافة إلى استخدامها في صناعة لفائف العزل، الأسفلت والقار، لها العديد من التطبيقات في بناء الطرق، صناعة البتروكيماويات و… من الماضي إلى الحاضر، تم استخدام القار المعدني والنفطي، أو القار الصناعي وحده، كعامل عازل للرطوبة. على الرغم من عدم نفاذه للماء وطبيعته اللاصقة، إلا أنه أقل اعتبارًا اليوم نظرًا لمقاومته المنخفضة للبرودة وإمكانية الكسر. لفة البيتومين العازلة عبارة عن طلاء متين يتكون من البيتومين والألياف الصناعية ويتم تثبيته ولصقه على سطح السرير والموقع المطلوب باستخدام الحرارة.يستخدم هذا المنتج الممتاز لعزل الأسطح المختلفة مثل الأساسات والجدران والأرضيات وأسطح المباني وتستخدم المسابح لمنع تسرب الماء والرطوبة، وتجدر الإشارة إلى أن العمر الإيزوجوم الجيد النوعية يبلغ 15 سنة في المتوسط.

يتم تمييز الأنواع القياسية بالعزل على لفة العزل ويجب طباعة هذه العلامة على مسافة مترين على فيلم بولي إيثيلين على العزل. كما يجب وضع علامة على ملصق العزل وفي هذه العلامة ميزات مثل نوع العزل المائي وتاريخ الصنع، الوزن، السماكة القياسية والعلامة مطبوعة. اليوم، على الرغم من وفرة المصانع التي تنتج هذا المنتج ، غالبًا ما توجد في السوق رولات عزل منخفضة الجودة وغير قياسية ومقلدة، وقد دفعنا ذلك إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لكيفية تحديد المنتجات عالية الجودة والقياسية، والمذكورة أدناه عدد من هذه الطرق: يجب أن تتضمن ملصقات العزل القياسية مواصفات الشركة المصنعة وتاريخ التصنيع ونوع العزل والعلامة القياسية وما إلى ذلك.

في لفة العزل ذات الجودة الرديئة، بدلاً من استخدام البوليمر أو القار عالي الجودة، يتم استخدام مساحيق معدنية أو مواد غير بوليمرية، وبالتالي فإن نوعها المزيف يعطي رائحة كريهة تشبه الديزل الصناعي، إذا وضعت يدك على جزء من الجزء الخارجي طبقة دون تغطية المنتج ذو الجودة الرديئة، كما تلتصق الجزيئات والأصباغ السوداء بيديك. قم بقياس سماكة الطبقة وفقًا لسماكة طبقة لفة العزل المطلوبة. يختلف سعر لفة رول العزل وسعر لفة 2019 حسب جودة هذا المنتج، ولا يمكن تحديد سعر ثابت لجميع العلامات التجارية والصفات.

مصانع إنتاج و بيع الفات العزل العزل بسعر المناسب

مصانع إنتاج و بيع الفات العزل العزل بسعر المناسب اليوم، يفضل معظم الناس في جميع أنحاء العالم الشراء عبر الإنترنت والتقليدية، وهو الأمر الذي كان أكثر شيوعًا في الماضي، لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للناس، وفي الواقع، يمكن للأشخاص الشراء عبر الإنترنت من خلال توفير الكثير من وقت الطاقة والمال وأيضًا الوصول إلى جميع المنتجات المتاحة في جميع أنحاء العالم. ‌لقد بذلت مجموعتنا، كمورد لفافة البيتومين العازلة في سوق هذا المنتج، قصارى جهدها لتوفير هذا المنتج الممتاز من الدرجة الأولى وتزويده بسعر استثنائي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا