مراکز صنع و بیع أجود بيتومين للسطح

في مركز مبيعات بيتومين للسطح ، يتم تقديم هذا المنتج للمشترين بأبعاد مختلفة. اليوم، مع تقدم التكنولوجيا في مجال العزل المائي، تم إجراء تغييرات باستخدام تقنية البيتومين، مما يجعل عمر هذه المنتجات أطول وأكثر متانة.

مراکز صنع و بیع أجود بيتومين للسطح

أهم خصائص بیتومین ضد الرطوبة

أهم خصائص بیتومین ضد الرطوبة يعتبر عزل الرطوبة في المباني مثل البيتومين عملية مهمة وضرورية لا يمكن إزالتها. يتسبب وجود الرطوبة في المبنى في حدوث أضرار جسيمة للمبنى ويقصر من عمر الهيكل. تعتبر الجدران الصفراء والمتعفنة من أولى علامات الرطوبة والتسرب في المبنى. لكي لا يواجه المبنى مشاكل مع هطول الأمطار الأولى، من الضروري أن يكون السقف معزولا جيدا. تستخدم أنواع الجبس والأسفلت والأيسوجوم ونصب لمنع الرطوبة داخل المبنى. نانو تسرب المياه هو أحد أحدث التقنيات لعزل المباني التي تستخدم على نطاق واسع في تشييد المباني.

تعتبر تقنية العزل المائي من البيتومين إحدى التقنيات المتقدمة المستخدمة على نطاق واسع في صناعة البناء. عوازل النانو صديقة للبيئة وذات أساس مائي. لقد حظي استخدام العزل النانوي بتقدير كبير من قبل المهندسين المعماريين والبنائين نظرًا لمرونته وخفة وزنه وسرعة تنفيذه وسهولة تجفيفه. يمكن استخدام العزل النانوي على جميع الأسطح الأفقية والرأسية وحتى المنحدرة ، لذلك يمكن استخدام هذه المادة لعزل الأسطح والحمامات وأرضيات المطبخ والعزل حول المداخن أو في أي مكان آخر. يجف عازل النانو بسرعة كبيرة ويشكل بوليمر مقاوم للماء تمامًا ومختوم على السطح.

أنواع العزل المائي من البيتومين مثل: ينقسم العزل المائي إلى نوعين بناءً على مكونه الرئيسي:

  • العزل المائي من البوليمر البيتوميني يتكون العزل المائي من البوليمر ورزفلکس ، المسجل تحت الاسم التجاري ورزفلکس، من غشاء 4 مم من البيتومين المعدل ببوليمر SBS (ستيرين – بوتادين – ستايرين) مع طبقة تقوية من البوليستر. السطح الخارجي مغطى بمساحيق معدنية والسطح الداخلي معزول لمنع الشريط من الالتصاق أثناء التخزين والتعامل مع فيلم البولي إيثيلين أو فيلم البولي بروبلين، والذي يستخدم في عزل المباني، وعزل الحمام ، وعزل الجدار، وعزل المسبح، وخزان الخرسانة يتم استخدام العزل، وعزل مصدر المياه، وتسقيف
  • ایزوگام العزل المائي المؤكسد من البيتومين يتم إنتاج تسرب المياه من البيتومين المؤكسد من البيتومين المنفوخ وله خصائص وجودة محدودة أكثر من العزل المائي البوليمر مثل ورزفلکس، وبالتالي فإن سعر هذا النوع من العزل المائي أقل.

أسعار بيتومين للسطح في أسواق إیران

أسعار بيتومين للسطح في أسواق إیران بيتومين للبيع يتم ذلك شخصيًا وغير متصل بالإنترنت في جميع أنحاء البلاد. يتم تقديم هذا المنتج للعملاء بأحجام مختلفة في مركز التوزيع لأنواع مختلفة من البيتومين الرطب. يحتوي البيتومين المرطب على أنواع سائلة وصلبة، النوع السائل الذي يحقق أكبر قدر من المبيعات. نظرًا للحاجة المتزايدة للسوق المحلي لهذا المنتج، فإن الشركات المنتجة لهذه المواد العازلة لديها طفرة جيدة ويعمل الكثير من الناس في هذه الشركات. بالإضافة إلى خلق فرص عمل للعديد من الأشخاص، فقد حققت الشركة أيضا أرباحا عالية للدورة الاقتصادية للبلاد وأدت إلى الازدهار الاقتصادي. تشتري وكالة توزيع أنواع مختلفة من بيتومين بارد هذا المنتج مباشرة من الشركة المصنعة وتقدمه للعملاء بسعر معقول جدًا. إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، يمكنك الاستفادة من الخصومات الخاصة المخصصة لبيع هذا المنتج من خلال زيارة هذه الوكالة وطلبها بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا