محلات بیع القار المطاطی بالجملة

القار المطاطی من أهم التخفيضات في النفط الخام، تحتوي هذه المادة على عدد من الكربون يتراوح بين 14 إلى 20، مما يجعل نقطة غليان هذا الهيدروكربون مختلفة ويمكن توفيرها بسهولة. يُعرف القار بلونه وكثافته وكمية الكبريت وفقاعات التقطير الأولى والأخيرة، ويجب أن يكون ضمن النطاق المسموح به لاستخدامه. تناقش هذه المقالة كيفية إنتاج القار وتنقيته وإنتاجه وتصديره وشرائه وبيعه وتسعيره.

محلات بیع القار المطاطی بالجملة

أنسب طرق لشحن القار من ناحیة التکلفة

أنسب طرق لشحن القار من ناحیة التکلفة يتم نقل وتصدير البيتومين بثلاث طرق: بحراً وبراً وجواً. القار مادة سوداء ولذيذة تستخدم في عزل الرطوبة وبناء الأسفلت. هناك أنواع مختلفة من القار، ولكل منها تطبيق معين. البيتومين مشتق من النفط.

البيتومين عبارة عن هيدروكربون أسود إلى بني غامق يذوب تمامًا في كبريتيد الكربون ورابع كلوريد الكربون. القار صلب في درجة الحرارة المحيطة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة، تصبح عجينة ثم تسييل. يرجع الاستخدام المهم للقار إلى وجود خاصيتين مهمتين لهذه المادة ؛

  • ضد للماء
  • التصاق

يتم الحصول على القار عادة من تقطير النفط الخام. يسمى هذا البيتومين القار النفطي أو البيتومين المقطر. البيتومين البترولي هو نتاج مرحلتين من تقطير الزيت الخام في برج التقطير. في المرحلة الأولى من االتقطير، يتم فصل المواد الخفيفة مثل البنزين والبروبان عن النفط الخام. تحدث هذه العملية عند ضغط قريب من جو واحد (وحدات). في المرحلة الثانية يتم استخلاص المركبات الثقيلة مثل الديزل والكيروسين. تحدث هذه العملية عند ضغط قريب من الفراغ. أخيرًا ، يتبقى خليط من الجسيمات الصلبة الدقيقة جدا تسمى االأسفلتين، مغمورة في سائل يشبه الشحوم يسمى مالتون.

ومع ذلک، يتم الحصول على بعض أنواع البيتومين في الطبيعة بسبب التحويل التدريجي للنفط الخام وتبخر المواد المتطايرة على مدى سنوات عديدة. يسمى هذا البيتومين بالبيتومين الطبيعي وهو أكثر متانة من القار النفطي. قد يوجد مثل هذا البيتومين في شكل نقي في الطبيعة (بحيرة القار)، مثل بحيرة بهبهان إيران البيتومين وبحيرة تيرينيداد البيتومين الأمريكية، أو يتم تعدينها.

يعد توريد منتجات البتروكيماويات والمصافي التي تتطلبها قطاعات التصدير المختلفة أحد أهم المعايير في التحليل الاقتصادي المتعلق بكيمياء صناعة الشرق الأوسط لأن جزءا كبيرا من نطاق عملها يعتمد على هذه البيانات. في جميع أنحاء العالم، اعتمادا على المنطقة الجغرافية وتصميم وبناء مجمع معالجة الإنتاج، هناك شروط مختلفة لإنتاج منتجات مصفاة البتروكيماويات، وبسبب المرونة العالية لصناعة البتروكيماويات في التكرير مقارنة بالنسبة للصناعات الأساسية الأخرى، يمكن تعريف مجموعة واسعة من الأنواع من المنتجات المصنعة.

لديها القدرة على توريد المنتجات التصديرية لمجمعات مصافي البتروكيماويات من الدول المنتجة للشركات التجارية والشركات المملوكة للدولة في الدول الأوروبية وشرق وجنوب شرق آسيا، وكذلك البلد المحتاجة لهذه المنتجات مثل الهند وباكستان وأفغانستانالمصدر الرئيسي لموارد شركة الشرق الأوسط للصناعات الكيماوية هو مجموعة من الشركات التابعة لهذه الشركة والتي تأتي من دول مثل إيران والعراق وروسيا ودول الخليج العربي وبعض الدول الأخرى. كم سعر برميل القار يتم تحديده اعتمادا على جودته ومظهره.

بیع القار المطاطی بأرخص الأسعر

بیع القار المطاطی بأرخص الأسعر لا تتصل بالشركة لشراء القار للاستهلاك المحلي تحت أي ظرف من الظروف. يمكنك إجراء عملية الشراء إذا كنت تريد حقا التصدير وكانت المستندات جاهزة. يتم شراء الهيدروكربونات البترولية بكميات كبيرة ويمكن إرسالها عن طريق البر والبحر والقطارات. يمكن أن تتم جميع المعاملات في إيران أو في بلد ثالث ويعتمد ذلك على كلا طرفي المعاملة. إذا كنت تريد حقا إنهاء عملية الشراء والاتصال بخبير الشركة. اتصل بمستشارينا لشراء ومعرفة سعر معدل فرد برميل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا