محلات التجاریة لبيع القار الأسود

يحاول المتجر الذي بيع القار الأسود دائمًا تقديم البيتومين الأسود من الدرجة الأولى والجودة لجميع المتقدمين لهذا المنتج. كما أن منتجات هذا المحل ، بالإضافة إلى جودتها الفريدة، لها سعر فريد ومعقول، بحيث يمكن لجميع الأشخاص شراء هذا المنتج بسهولة.

محلات التجاریة لبيع القار الأسود

تحقیق حول أنواع القار

تحقیق حول أنواع القار يعتبر البيتومين أحد أكثر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع من النفط الخام. تحتوي هذه المادة الهيدروكربونية على أكثر من 250 تطبيقًا مختلفًا وتستخدم في صناعات مختلفة لعزل وحماية الأسطح من الرطوبة. إن أهم استخدامات للقار، والتي لعبت دوراً هاماً في التنمية البشرية ، هو استخدامه كمادة رابطة للحبوب الحجرية في الأسفلت وشق الطرق. يستخدم أكثر من 85٪ من البيتومين المنتج في جميع أنحاء العالم في الأسفلت وتشييد الطرق. يستخدم 10٪ من البيتومين المنتج في البلدان المصدرة للقار في البناء بينما يستخدم 5٪ المتبقية في صناعات مختلفة للعزل.

لكن كيف يتم إنتاج البيتومين؟ المصدر الرئيسي لإنتاج البيتومين في العالم هو النفط الخام. يؤدي تكرير النفط الخام في أبراج التقطير الجوي الموجودة في المصافي إلى إنتاج البيتومين. ومع ذلك، فإن النفط الخام ليس المصدر الوحيد لإنتاج البيتومين. جزء من القار في العالم من أصل طبيعي. بشكل عام، فإن إنتاج البيتومين واستخراجه له تأثير مباشر على جودته وخصائصه الفيزيائية. تختلف أنواع البيتومين التي لها مصادر مختلفة من حيث درجة الصلابة ودرجة الاختراق واللزوجة والالتصاق. لذلك، من الضروري التعرف على الطرق المختلفة لإنتاج البيتومين في العالم.

البيتومين: بعض أجزاء العالم بها مناجم البيتومين التي تشكلت منذ حوالي 360 مليون سنة. خلال فترة العصر الكربوني، عندما كان سطح الأرض مليئًا بالمستنقعات والبرك، عاش العديد من الكائنات الحية داخل المستنقعات. على مر السنين، مع تراكم الرواسب على بقايا هذه الكائنات الحية، تم خلق الظروف لتكوين الوقود الأحفوري. تشمل هذه الظروف الضغط المرتفع ونقص الأكسجين ودرجات الحرارة المرتفعة، والتي تتسبب بمرور الوقت في التخمير والتغير الكيميائي للجزيئات العضوية. عند الضغط العالي ودرجات الحرارة التي تزيد عن 50 درجة مئوية، يتم تحويل المادة العضوية في الرواسب إلى زيت أو زيت أو قار.

مصفاة البيتومين: ينتج العديد من منتجي البيتومين الرائدين في العالم ، مثل إيران وسنغافورة وروسيا ، البيتومين عن طريق تكرير النفط الخام في برج التقطير الجوي. يُسخن الزيت الخام بعد نقله إلى برج التقطير ثم يُسال مرة أخرى بعد التبخر. صواني التقطير الموجودة في أجزاء مختلفة من البرج تفصل بين الأجزاء المختلفة من الزيت التي لها أوزان جزيئية مختلفة. في هذه المرحلة، يتم إنتاج مشتقات بترولية أخف من البيتومين، مثل الديزل والنفتا وزيت الفرن.

محلات بيع القار الأسود في دول العربية

محلات بيع القار الأسود في دول العربية حددت محلات البيتومين الأسود في الدول العربية هدفها الأساسي وأولويتها الرئيسية لإرضاء المستهلكين حول العالم، لذلك تبيع هذه المحلات منتجاتها بأعلى جودة وبأقل سعر. تبيع هذه المتاجر أيضًا منتجاتها عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت من خلال مواقع الويب التي صممتها لمجموعتها، بالإضافة إلى طريقة التعامل وجهاً لوجه، وهي طريقة مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً، من أجل تسهيل شراء المستهلكين. كما يعلم معظمنا، فإن استخدامات القار الاسود كثيرة ومتنوعة، لذا تزدهر مبيعات هذه المتاجر يومًا بعد يوم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا