متاجر بيع ا البيتومين للتصدیر

يتم استخراج البيتومين الطبيعي من المناجم على شكل حجر، و في الصناعات الفولاذية في مراحل معينة يتم تحويله إلى البيتومين البارد و البيتومين الحار و هذا المنتج له استخدامات عديدة في صناعات مختلفة مثل إنشاء الطرق. تسببت الجودة العالية لقار التصدير في بلدنا في قيام العديد من المراكز و البائعين ببيع هذا المنتج عالي الجودة في الأسواق المحلية و الأجنبية و التمتع بعملة جيدة.

متاجر بيع ا البيتومين للتصدیر

أنواع البيتومين سواء الحار و البارد

أنواع البيتومين سواء الحار و البارد القار الطبيعي الذي يتم استخراجه من قلب المناجم له شكل مثل الحجر و الكتل و في صناعة الصلب خلال مراحل و عمليات معينة إلى جانب المواد البترولية يتم تحويله إلى بيتومين ساخن و بيتومين بارد، كل منهما في البيتومين أماكن و صناعات مختلفة تستخدم على نطاق واسع و لها مهام مختلفة وهامة.

بشكل عام، يعتبر البيتومين مادة لزجة و مرنة لها لون بني مائل للسواد و بسبب الحرارة فإنها تأخذ حالة سائلة و ذهنية، و في الحالة الطبيعية تتصلب و تصبح صلبة و صلبة للغاية، و تجدر الإشارة إلى أن جعلت خصائص الالتصاق و الختم و العزل لهذه المواد عالية الجودة من شعبية و شهرة في جميع الصناعات التحويلية الهامة في جميع أنحاء العالم.

و تجدر الإشارة إلى أن الأنواع المختلفة من البيتومين البارد، لأنها أقل تلويثًا و أبخرة عالية الخطورة، تقلل من التلوث البيئي، و بالتالي فهي أكثر شيوعًا بين دعاة حماية البيئة من البيتومين الساخن، و يوصى باستهلاكها أكثر.

قد تكون مهتمًا بمعرفة أن هذه المادة الطبيعية و المفيدة لها وظائف مختلفة في أماكن مختلفة، سنذكر بعضها بإيجاز الآن.

تستخدم أنواع مختلفة من البيتومين في العديد من المواد العازلة لما تتميز به من مرونة عالية في الالتصاق كما أنها لا تتعرض لأية أضرار على مر السنين، كما يتم استخدام جدران المطبخ و الحمام لمنع انتقال الرطوبة إلى بيئة المبنى.

هذا المنتج، الذي يستخدم على نطاق واسع في صناعات الصلب و بناء السفن، يحظى أيضًا بشعبية كبيرة و يستخدم لتقوية و عزل جدران السفن وكذلك الأفران الفولاذية لمضاعفة قوة و متانة الأجزاء و صحتها.تزيد بحيث لا يعانون من إصابات معينة بمرور الوقت.

كان استخدام البيتومين الساخن لبناء الطرق و كذلك رصف الطرق مهمًا جدًا من الماضي إلى الحاضر و يستخدم المخططون الحضريون و بناة الطرق البيتومين عالي الجودة لتنعيم سطح الطريق.

في الواقع، البيتومين السائل لأنه يختلط بالرمل و الحصى و يوضع على سطح الطريق، يصبح قويًا جدًا و قاسيًا بعد التجفيف و لا يعاني من أي ضرر في مختلف الظروف الجوية و يمكن أن يتحمل الوزن. الأسباب هي واحدة من أكثر المواد شيوعًا في بناء الطرق.

مركز التوزيع البيتومين للمصانع

مركز التوزيع  البيتومين للمصانع يعتبر البيتومين الطبيعي من بين المواد البترولية و الصناعية الأكثر استخدامًا و التي يتم استخدامها في مختلف المراكز و تحظى بشعبية كبيرة بسبب كفاءتها العالية. البيتومين المتوفر في عبوات مختلفة في الأسواق في المصانع الإنتاج خلال مراحل معينة، يتم إنتاج الكتل و شوائبها تؤخذ و هي جاهزة للاستهلاك.

و بهذه الطريقة، تعمل مراكز و وكالات التوزيع الخاصة بهذا المنتج في أجزاء مختلفة من الدولة، و من خلال توفير البيتومين عالي الجودة بأسعار الجملة من المصانع، فإنها تجعله متاحًا لعملائها بأقل قدر من الربح لتلبية احتياجاتهم. أدى وجود مراكز التوزيع هذه إلى القضاء على الوسطاء، مما سيكون له تأثير كبير على السعر النهائي للمنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا