متاجر بيع الزفت المائي

متاجر بيع الزفت المائي، إنهم يقدمون أفضل المنتجات التي تم تصميمها وإنتاجها بمساعدة المواد الخام المختلفة ، وفي الواقع ، كانت هذه الأنواع من البضائع تُعرف باسم الأسفلت المسامي بين المستهلكين ، واستخدامها كحل مناسب لإنشاء الخرسانة والأسفلت. اعتبر. يمكن لهذا النوع من الأسفلت أن يمتص الكثير من الماء.

متاجر بيع الزفت المائي

كيفية تتبيت الواح الزفت

كيفية تتبيت الواح الزفت على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبحت المدن والضواحي أوسع في المنطقة وأكثر كثافة في السكان. تم الآن استبدال المناطق المزروعة سابقًا بالمباني والأرصفة ومواقف السيارات. أدى عدم وجود هذه الأسطح إلى تعطيل الدورة الطبيعية للمياه نتيجة هطول الأمطار الغزيرة والعواصف.

لقد أدى الاستخدام المفرط للطلاءات غير المانعة للتسرب مثل الأسفلت إلى تحدي المدن لإدارة حجم الجريان السطحي للفيضانات وتآكل الفيضانات وتقليل جودة المياه. تخلق هذه المشكلة اليوم مشاكل كبيرة للتنمية المستدامة للمدن وضواحيها ، وقد تم تقديم حلول مختلفة لهذه المشكلة ، أحدها الخرسانة المنفصلة والأسفلت. صنعت شركة تدعى Tarmac نوعًا من الخرسانة يمكنه امتصاص الماء بسرعة كبيرة. يمكن لهذا النوع من الأسفلت أن يمتص الكثير من الماء.

يمكن أن تحتفظ الخرسانة المسامية بمياه الأمطار بسبب مسامها. يمكن لمساحة تبلغ حوالي 10 أمتار مربعة من الخرسانة المسامية أن تمر من 15 إلى 30 لترًا من الماء في الدقيقة. سواء كانت مياه معبأة بالكامل أو مياه دلو أو مياه خلط ، فيمكن أن تمر عبر كل شيء ، ويتكون الإسفلت المسامي من ثلاث طبقات. حوالي 30 سم من الصخور الكبيرة المتماسكة مع 40٪ من المساحة الفارغة التي تعمل كخزان لتجميع مياه الأمطار والفيضانات.

في الطبقة التالية توجد طبقة من 2 إلى 5 سم من الحصى الصغير تعمل كطبقة ترشيح وكطبقة صلبة للطبقة السطحية. الطبقة العلوية والتي يبلغ طولها حوالي 10 سم وتتكون الطبقة العليا من الخرسانة المسامية. تساعد هذه الطبقات ، أثناء ترشيح الجريان السطحي الملوث ، على امتصاص الماء ببطء وباستمرار.

الآن ل تتبيت الزفت المواد المستخدمة عبارة عن مواد مركبة تسمى القوباء المنطقية ، والتي تنتج في النهاية أسفلت بميزات وخصائص فريدة وتتمتع بالمقاومة اللازمة لكثير من حركة المرور. من أهم مزايا تركيب القوباء المنطقية الإسفلتية أنها تمر بكميات كبيرة من المياه وتمنع الفيضانات. بناءً على هذه المعلمة ، يتم استخدام هذا النوع من الأسفلت حاليًا لتغطية أسطح المباني السكنية والتجارية.

للخرسانة المسامية استخدامات عديدة أهمها أنها تستطيع تمرير كميات كبيرة من المياه وتمنع الفيضانات. يرجع هذا الصرف السريع في هذا النوع من الخرسانة المسامية إلى وجود مساحة فارغة. وهي عبارة عن حوالي 20 إلى 35٪ مما يسمح للمياه بالمرور والانتقال إلى الطبقات السفلية بشكل طبيعي. هذه سمة مميزة في المناطق التي من المرجح أن تحدث فيها الفيضانات.

اسواق الزفت المائي به الجملة

اسواق الزفت المائي به الجملة الواح الزفت يتم تحضيره بمساعدة أفضل المواد والمواد الخام ، وكما ذكرنا ، من أجل استخدام طبقات مختلفة من الإسفلت ، فلديهم الآن ميزات ومواصفات فريدة ، وهي مناسبة للإسفلت المسامي أو الأسفلت الماص للماء. تستخدم لجمع الجريان السطحي في بيئات مختلفة. تقدم أسواق البيع بالجملة الرئيسية للإسفلت الأزرق هذا النوع من السلع وأكثر الأمثلة تنوعًا ، ويمكن لجميع المتقدمين ذوي الأغراض المختلفة استخدام هذه المشكلة والاستفادة الكاملة من ميزاتهم ومزاياهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا