متاجر بيع الاسفلت تسقيف

بغض النظر عن الغرض من المبنى ، يجب عزله بشكل صحيح. الأضرار التي تسببها المياه يمكن أن تلحق الضرر بالمبنى وتؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن وحتى هدم المبنى.من الواضح تمامًا أنه إذا لم يكن المبنى الخاص مقاومًا بشكل كافٍ لتغلغل المياه ، الاسفلت تسقيف عرضة للتلف.

يمكن أن تسبب الرطوبة أضرارًا جسيمة للمبنى إذا لم يتم عزله بشكل صحيح. يمكن أن تسبب هذه العوامل الصدأ أو التشقق أو تسوس الهياكل الداخلية. إنها خطيرة للغاية وتجعل المبنى غير آمن للسكن.

متاجر بيع الاسفلت تسقيف

الخلطة الإسفلتية الساخنة والباردة

الخلطة الإسفلتية الساخنة والباردة الفرق بين الإسفلت الساخن والبارد على مستوى الطريق والشارع: في الأسفلت البارد ، يطلق عليه خليط من الصخور المختلطة ومواد البيتومين أو مستحلب البيتومين الذي تختلط مواده الخام في درجة الحرارة المحيطة.

في بعض أنواع الأسفلت البارد ، قد يتم تسخين البيتومين حسب الحاجة ، ولكن تمتزج مواد أخرى مع البيتومين بدون تسخين. الفرق بين الإسفلت الساخن والبارد على مستوى الطريق والشارع في مجموعة الخلطات الإسفلتية الساخنة .

تعتبر الخرسانة الإسفلتية من أكثر الأنواع الممتازة والأقوى والأكثر متانة ، والتي يتم الحصول عليها عن طريق خلط المواد الحجرية عالية الجودة والمواد الحجرية المكسورة مع التحبيب المنتظم والمستمر والبيتومين النقي.

مع ممارسة الرقابة الصارمة والإشراف في جميع المراحل من المنتج. يمكن استخدام الخرسانة الإسفلتية في جميع طبقات رصف الطرق المختلفة وفي أي ظروف جوية وحركة مرور ، دون أي قيود ، بينما في ظروف مماثلة .

فإن استخدام أنواع أخرى من الأسفلت الساخن مع التحبيب المنفصل أو المفتوح أو العادي له قيود كثيرة. فيما يلي أنواع الخلطات الإسفلتية الساخنة والخرسانة الإسفلتية المستخدمة في رصف الطرق.

يتكون الإسفلت الساخن من الركام المسحوق والحبيبي الذي يخلط مع البيتومين في المصنع ويتم تسخينه. باستخدام نوع الحبيبات والبيتومين المستخدم في درجة حرارة معينة في المصنع ، يتم تسخينه وتركيبه.

بنفس درجة الحرارة تقريبًا على الأسطح المرغوبة مثل الأساسات والركائز والأسطح الخرسانية والأسطح الأخرى. الأسفلت الساخن والبارد لهما اختلافات في الهيكل.

يمكن نقل الإسفلت البارد ومن ثم نشره لمسافات طويلة أو تخزينه في ورشة العمل واستخدامه لاحقًا. يمكن استخدام الإسفلت البارد في الطبقات السطحية ، وطبقات البيتومين الأولية والقواعد لحركة المرور الخفيفة والمتوسطة .

وفي طبقات القاعدة الإسفلتية لحركة المرور الكثيفة والثقيلة جدًا. يمكن استخدام الإسفلت البارد لحركة المرور الخفيفة أو المتوسطة ، وإذا أصبحت حركة المرور كثيفة في المستقبل ، فيمكن تغطيتها بالإسفلت الساخن.

مركز التوزيع الاسفلت تسقيف

مركز التوزيع الاسفلت تسقيف حتى هنا مع الفوائد الخلطة الأسفلتيه أنت مألوف جدا.وعرفت الفرق بين أنواع الإسفلت وتعرفت على أهميتها بالنسبة لسقف المنزل ، ولشراء الأسفلت الخاص بك يمكنك الرجوع إلى مراكز ووكالات الهدى لبيع الأسفلت ، وتجهيز الأسفلت حسب المساحة التي تريدها. تأكد من شراء المواد الرائعة ، كما يمكنك طلب الأسفلت عبر الإنترنت وتوصيله إلى باب منزلك ، مما سيوفر عليك الوقت وتكاليف السفر.عليك أن تكون حريصًا على شراء أفضل جودة بأقل تكلفة وتجربة التسوق الناجح.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا