عزل الاسطح بالبيتومين للبيع

يعتبر عزل الاسطح بالبيتومين من أهم الإجراءات التي يجب تطبيقها على معظم الهياكل لمنع انتقال أي رطوبة إلى المبنى ، ويتم تحضير البيتومين العازل للسقف على شكل لفافة في مصانع الإنتاج وعلى الأسطح الأسمنتية بالحرارة ويلتصق ويزيد من قوة الهيكل. أدى السعر المعقول والجودة العالية للقار الصلب إلى زيادة كبيرة في المبيعات في السنوات الأخيرة في مراكز المبيعات البيتومين اسواق ، ويحقق بائعو هذا المنتج ربحًا جيدًا.

عزل الاسطح بالبيتومين للبيع

البيتومين ضد تسرب المياه

البيتومين  ضد تسرب المياه يعتبر البيتومين الطبيعي و المستخدم على نطاق واسع من بين المنتجات الفريدة جدًا التي يتم استخدامها في العديد من الصناعات و كذلك الإنشاءات نظرًا لخصائصها و خصائص العزل المائي و هي أيضًا من بين أهم المواد الخام في صناعة الصلب.

بشكل عام، يكون البيتومين الطبيعي الموجود في المناجم على شكل كتل و أحجار و يتم إزالته من المناجم بواسطة معدات متطورة و يتم تحضيره لاستخدامات مختلفة خلال مراحل وعمليات معينة. كتل البيتومين يتم إنتاج كل منها على أساس مواد خام مختلفة و لها تطبيقات مختلفة.الآن في هذا القسم، سنصف بإيجاز أنواع العزل المائي من البيتومين حتى تتمكن من التعرف أكثر على أنواعه.

يعتبر العزل المائي المؤكسد الذي يشبه البيتومين أحد أفضل أنواع العزل المائي للبيتومين و الذي يحتوي على العديد من التطبيقات و الاستخدامات.

هذا النوع من البيتومين المؤكسد مغطى بالزجاج و ألياف البوليستر، و له أنواع مختلفة، على سبيل المثال: بيتومين بسيط من طبقتين من أكسيد القار ، والذي يتم شده كطبقة واحدة على أسطح مختلفة ، وأكسيد البيتومين المغطى بطبقتين من الألمنيوم، و هذا النوع من القار ذو الطبقة المزدوجة، مع طلاء رقائق يعكس و يعيد أشعة الشمس فوق البنفسجية و يمنع امتصاص الحرارة على أسطح الأسطح و الأسطح، و يضاعف من عمر البيتومين.

نوع آخر من البيتومين العازل المائي الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأسواق هو العزل المائي للبوليمر، و الذي يحتوي على سطح من البيتومين المعدل ببوليمرات تسمى الستايرين والبيوتادين مع طبقة تقوية، و يتم إنتاج بوليستر سميك ، وعلى السطح العلوي والسطح الخارجي ، يتم إنتاج معادن خاصة تم استخدامها لمنع امتصاص الرطوبة، و لهذا السبب فهي تتمتع بعمر طويل جدًا و قد تعرضت لأضرار خاصة على مر السنين.

الشيء المهم في هذا النوع من البيتومين العازل للماء هو أن كل هذه القار بمختلف المواد والصفات هي من بين أفضل المنتجات المستخدمة اليوم لاستئجار المزيد من المباني ومضاعفة عمرها الافتراضي.

يلتصق هذا النوع من البيتومين العازل بخصائص التصاق عالية و مرونة عالية بالأسطح المرغوبة و يمنع انتقال أي رطوبة إلى الداخل بنسبة 100٪.

موزعين عزل الاسطح بالبيتومين

موزعين عزل الاسطح بالبيتومين يعد اختيار البيتومين المناسب لأنواع المباني و الأسطح المختلفة أحد أهم الإجراءات التي يجب على الناس الانتباه إليها عند بناء المباني حتى لا يواجهوا العديد من المشاكل في المستقبل.

و في الوقت نفسه، تقوم مصانع الإنتاج بإنتاج أفضل أنواع البيتومين المعزول، و ترسلها يوميًا بكميات مختلفة إلى مراكز البيتومين للبيع و وكالات البيع لمنتجاتها في جميع أنحاء البلاد حتى لا تواجه أي مشاكل في بيع البيتومين للمشترين و المقاولين. من خلال زيارة هذه المراكز، يمكن للمباني تجهيز و شراء المنتج المطلوب و فقًا لهيكلها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا