عرض بيع لفائف البيتومين

يعتبر لفائف البيتومين الإنشائي من أهم المنتجات البترولية التي لا تزال تستخدم في قطاع البناء كأحد المواد الرئيسية وهي فعالة في عزل أسطح وأرضيات المباني بشتى الطرق. يقوم مصدر البيتومين الإنشائي من الدرجة الأولى ببيع أفضل المنتجات في هذه المجموعة ، والتي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت على الفور وبسهولة ، وبشكل عام ، يتم بيعه عبر الإنترنت ، ويتم النظر في أفضل الأسعار اليومية له.

عرض بيع لفائف البيتومين

انواع البيتومين واستخدامات كل نوع البيتومين

انواع البيتومين واستخدامات كل نوع البيتومين انواع البيتومين واستخدامات البيتومين: يعتبر انواع البيتومين من أهم المنتجات التي يتم الحصول عليها من النفط وبسبب قدرته على التحمل العالية ضد العوامل البيئية فإنه يستخدم كمادة مناسبة للعزل بالإضافة إلى تغطية أسطح المباني على شكل مادة أخرى ويتم إنتاجه. لا يزال يتم إنجازه كثيرًا نظرًا لارتفاع الطلب على الشراء.

تؤثر العوامل المختلفة على الجودة ويمكن أن يكون أهمها نقاء هذا المنتج ، وكلما كان المنتج أنقى وكلما زادت جودة المواد الخام ، كان العمر الافتراضي أفضل ؛ لذلك من المهم جدًا أن يكون نوع البيتومين الذي تختاره نقيًا وعالي الجودة ، ولهذا الغرض يجب عليك شراء منتجات مشهورة من خلال مراكز مرموقة ، لأنه يوجد اليوم العديد من المنتجات التي تُباع تحت مسمى منتج عالي الجودة ، لكن الحقيقة هي أنه يقول شيئًا آخر.

ترتبط العوامل الأخرى التي تؤثر على جودة البيتومين بنوع العبوة ويجب أن يكون القار في أفضل عبوة ، والتي عادة ما تكون من النوع البرميل ؛ لأن التغليف يحافظ على جودة المنتجات من وقت إنتاجها إلى وقت استخدامها.

يسمى البيتومين الذي يخرج من نهاية عمود التقطير بالطريقة أعلاه البيتومين النقي. عن طريق اختيار التقطير المناسب ، يمكن فرض جميع أنواع البيتومين النقي بدرجات لزوجة مختلفة. على سبيل المثال ، تتم تسمية البيتومين النقي التالي من حيث الاختراق عند 25 درجة مئوية.

عادة في مصفاة يتم خلط البيتومين بدرجة اختراق 100-100 مع المذيبات البترولية مثل الكيروسين أو الفحم أو زيت الأنثراسين أو خليط منهم ، ويتم تحضير أنواع مختلفة من البيتومين ، وذلك على النحو التالي: أنواع أخرى من البترول يمكن أيضًا استخدام المذيبات.

إذا تم استخدام البيتومين في تشييد الطرق ، فإنه يكون عجينيًا وشبه صلبًا في درجات الحرارة العادية. لهذا السبب ، في عمليات طلاء الأسفلت ، أولاً ، يجب أن يتم تمييعه بمساعدة الحرارة ، ثم يجب نثر البيتومين الرقيق على سطح الطريق ، ويجب تسخين البيتومين المكسور بشكل كافٍ لإكمال التصاق البيتومين والمواد.

في تحضير مستحلب البيتومين ، يتم إضافة كمية صغيرة من مركب كيميائي إلى البيتومين لتسهيل تكوين خلايا البيتومين ، ويضاف معلق دائم إلى البيتومين ، وهو ما يسمى بالمستحلب ، وتشكل نفسها مرحلة مستمرة.

التوزيع المباشر لفائف البيتومين

التوزيع المباشر لفائف البيتومين البيتومين هو أحد المواد المستخدمة على نطاق واسع في صناعة البناء واليوم يتم إنتاجه في نماذج مختلفة ويتضمن أنواعًا مختلفة من البيتومين الصناعي والبيتومين البوليمر ، والتي يتم توفيرها بشكل أساسي في هذه المجموعة. وبهذه الطريقة يمكن للمشترين شراء النوع المتفوق مباشرة. في مركز توزيع البيتومين للبناء البوليمر ، المنتجات مضمونة بضمان الجودة ، ولا يتم تقديم سوى المنتجات ذات الجودة المطلوبة للمشترين ، ويمكنك أيضًا استخدام قنوات الاتصال الخاصة بنا لطلبها وشرائها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا