عرض بيع الزفت للطرقات

اليوم ، يعتبر الإسفلت أكثر المواد شيوعًا في تطوير الطرق والطرق السريعة والطرق السريعة ويستخدم أيضًا على نطاق واسع في تنسيق الحدائق. أحد العوامل التي تؤثر على تكلفة تنفيذ الأسفلت هو مساحة الفضاء في المقام الأول.

تكلفة تنسيق الحدائق الأسفلتية أرخص بكثير من المواد الأخرى مثل الأحجار والبلاط. تعتبر أعمال التشجير الأسفلت أرخص بكثير ، خاصة في مناطق مثل الفيلات الكبيرة والمدارس ورياضالزفت للطرقات الأطفال.

عرض بيع الزفت للطرقات

تعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب الزفت

تعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب الزفت قبل نقل الإسفلت وتوزيعه ، يجب إعداد مسار التشغيل في كل اتجاه وفقًا لكمية الإنتاج وجدول العمل. إذا تم تطبيق الإسفلت على طبقات رملية ، أساسات مكسورة ، يجب إصلاح أي أعمدة .

ارتفاعات وعدم استواء بشكل صحيح ، يجب أن يتم اختراق البيتومين (التمهيدي) كما هو موضح في هذا القسم وبناءً على المخططات التنفيذية. إذا تم إجراء عمليات الأسفلت على الأسفلت أو الطلاء الخرساني .

فيجب أولاً إجراء إصلاح وتصحيح وإصلاح الأسفلت المموج أو الشرير أو الأسطح الخرسانية المعيبة ، بناءً على أحكام المواصفات الفنية الخاصة. في هذه الحالة يجب تنظيف سطح العمل من أي مواد غريبة أو أتربة أو طين .

ويتم هذا العمل بالمكانس الكهربائية الميكانيكية أو الهواء المضغوط وبعد ذلك وفقًا لمحتويات هذا القسم يتم رش البيتومين أو طلاء السطح.

ولتحقيق عرض الإسفلت الطريقة تركيب الزفت حسب المواصفات يجب تحديد وتعليم محور الشارع وجوانب الإسفلت بعناية والمسافة بين اللافتات في خطوط مستقيمة 40 متر وفي الأقواس من 5 إلى 10 أمتار.

بعد تحضير السطح ورش البيتومين يأتي دور المرحلة الرئيسية من هذه العملية والتي تتم على مرحلتين: أولاً يتم دهن بعض الإسفلت على السطح المجهز باستخدام الرصف وهو ما يسمى بالطبقة الأولية.

ثم توضع الطبقة الثانية المسماة بالطلاء الرئيسي على البطانة وتجهز للمرحلة النهائية. في الجزء الأخير من مرحلتي الإسفلت والأسفلت ، وباستخدام بكرات خاصة .

والتي تكون عادةً في أنواع مختلفة من المطاط ، والفولاذ ، وما إلى ذلك ، يتم إجراء عملية تكسير وضغط الأسفلت تحت درجة حرارة معينة. تتم هذه الخطوة بحضور خبراء ونجارين ووزن البكرات المستخدمة في الضرب والسحق قياسي ودقيق تمامًا.

تصنف مادة الإسفلت إلى ثلاثة أنواع من الأسفلت الساخن والبارد والوقائي وفقًا لنوع التطبيق وطريقة الخلط ، كل منها يتضمن خطوات الإسفلت الساخن: العامل الرئيسي لسعر عمل الأسفلت هو الجودة. طريقة تنفيذه هي أنه إذا كان مستوى جودة هذين المعيارين مرتفعًا ، فإن سعر الإسفلت سيرتفع أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، كل مرحلة من مراحل الأسفلت يمكن أن تؤثر على السعر النهائي للمشروع ، بما في ذلك رش البيتومين ، أحادي الحواف ، روسي ، كانيون ، وكذلك تسوية ورصف الأسفلت. بالإضافة إلى هذه العوامل .

فإن مجال العمل واستخدام الأسفلت والمواد عالية الجودة والبيتومين مرتبطان أيضًا ارتباطًا مباشرًا بالتكاليف المدفوعة.

إنه يتمتع بمستوى عالٍ لا يمكنك التأكد منه إلا إذا كانت تفاصيل الإسفلت يتم تنفيذها بعناية بمساعدة فريق محترف وذو خبرة في هذا المجال ، وفي هذه الحالة لن تكون هناك حاجة لإعادة العمل وإنفاق المزيد من الأموال.

إن شركة الأسفلت ذات السمعة الطيبة والمزودة بالمعدات والمعدات الأساسية جنبًا إلى جنب مع توريد مواد الإسفلت القياسية يمكن أن تكون دائمًا متقدمًا على الآخرين في اختيار أفضل الشركات أداءً.

انتاج الزفت للطرقات بالكميات الكبيرة

انتاج الزفت للطرقات بالكميات الكبيرة يحتوي الأسفلت على الكثير من المواد الخام المتنوعة. من أجل تقدير السعر الدقيق واختيار أفضل أسفلت ، من الضروري تحديد مكان توزيع الأسفلت واستخدامه وحركة المرور في ذلك المكان.

على سبيل المثال ، يتطلب كل من سعر الأسفلت والأسفلت للشوارع المخصصة للمناظر الطبيعية والأسفلت للأسطح مواد خام مختلفة والحصى الخشن والناعم والرمل.عند شراء وتوزيع الأسفلت ، من الأفضل دائمًا استخدام الأسفلت المناسب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا