عرض بيع اسعار البيتومين البارد

اسعار البيتومين البارد عبارة عن جسم أسود مصنوع من عدد كبير من الهيدروكربونات التي يتم دمجها في نظام کواوئید ويحتوي أيضًا على الكبريت والأكسجين. عن طريق تسخين البيتومين من الصعب إلى اللزج إلى السائب إلى المائي والمذاب في الزيوت المعدنية. اليوم ، يتم إنتاج البيتومين وبيعه في إيران في المراكز الرئيسية ، ويتم إنتاج البضائع في الشركات والمتاجر المتخصصة لهذه البضائع بطرق مختلفة ، ويمكن لمشتري هذا المنتج التواصل مع هذه المراكز عبر الإنترنت. و شراء مضخات البيتومين من خلال هذه المراكز.

عرض بيع اسعار البيتومين البارد

انواع البيتومين واستخدامات كل نوع

انواع البيتومين واستخدامات كل نوع انواع البيتومين واستخدامات البيتومين: هو جسم أسود يتكون من عدد كبير من الهيدروكربونات التي تم دمجها في نظام کواوئید ويحتوي أيضًا على الكبريت والأكسجين. عن طريق تسخين البيتومين من الصعب إلى اللزج إلى السائب إلى المائي والمذاب في الزيوت المعدنية. يلتصق الحبيبات ببعضها البعض ، ويستخدم في صنع الأسطح الإسفلتية السوداء ، ولا يستقر الماء في البيتومين ، لذلك يغلق المباني به.

يسمى البيتومين الذي يخرج من نهاية عمود التقطير بالطريقة أعلاه البيتومين النقي. عن طريق اختيار التقطير المناسب ، يمكن فرض جميع أنواع البيتومين النقي بدرجات لزوجة مختلفة. على سبيل المثال ، تتم تسمية البيتومين النقي التالي من حيث الاختراق عند 25 درجة مئوية.

يتم تصنيف البيتومين المختلط في النظام الأمريكي إلى عدة فئات: بيتومين سريع الإعداد ، بيتومين مختلط بطيء الإعداد ، بيتومين مختلط بطيء الإعداد

يحتوي كل من القار المختلط المذكور أعلاه على العديد من القار المختلط ، والفرق بينها هو لزوجتها ، والتي يتم تحديدها من خلال الأرقام 6-0. وهكذا ، لوحظ أن القار R.C.6 هو الخليط الأكثر سيولة والعكس بالعكس ، يعتبر البيتومين S.C.5 هو أصعب خليط له حالة فطيرة.

أسباب اختلاط البيتومين على الساخن RC من خلط 100/80 البيتومين النقي مع الديزل ، MC يؤخر البيتومين من خلط أو إرجاع الكيروسين مع البيتومين النقي 100/80 وأخيراً ، يتم الحصول على البيتومين SC من خلط 100/80 البيتومين النقي والزيت والغاز. الخصائص العامة للقار المختلط هنا يُقال أن البيتومين MC بطيء الحركة يستخدم على نطاق واسع في عمليات تشييد الطرق ، بما في ذلك الأسفلت البارد الأقصى ، خليط الخلط والتمهيدي.

يتم إنتاج خليط البيتومين من قبل العديد من المصافي حول العالم وقد تم إعداد مواصفات مختلفة لها. مصافي عبادان ، بالإضافة إلى البيتومين النقي المدرج في الجدول 1 ، تنتج القار المختلط S.C ، MC ، RC ، بالإضافة إلى سلسلة من البيتومين المختلط وفقًا للمعيار.

اسعار رخیصه بالجملة البيتومين البارد

اسعار رخیصه بالجملة البيتومين البارد يمكنك شراء البيتومين الذي تحتاجه بأسهل طريقة ممكنة وبطريقة آمنة وموثوقة من خلال هذه المجموعة واطلب منا النوع الأول والأفضل بأفضل الأسعار في اليوم ؛ لأن توزيع البيتومين في هذا المجمع يتم بشكل عام ويمكن للمشترين من أي مكان في البلاد شرائه بشكل مريح وآمن. يتم توريد أنواع مختلفة من البيتومين بشكل مباشر وفوري ، ولهذا السبب يمكنك أن ترى أرخص الأسعار وأكثرها اقتصادا لهذه القار معنا ، والتي تعتبر أرقامًا أرخص من الأسواق الأخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا