انتاج لفة البيتومين بالجملة

انتاج لفة البيتومين بالجملة يتم ذلك بجودة وسعر معقول في العديد من مدن إيران.يمكن اعتبار مبيعات البيتومين أحد أكثر حقول النفط ربحية في السوق. يعتبر بيع البيتومين في حوض التصدير أمرًا خاصًا جدًا لإيران. يتم تصدير أنواع البيتومين بالبراميل والسائبة من الدولة. يعتبر أعلى استهلاك للقار في سوق التصدير هو مبيعات البراميل. اتصل بنا لشراء ومعرفة سعر لفة البيتومين.

انتاج لفة البيتومين بالجملة

البيتومين يذوب في مذيب

البيتومين  يذوب في مذيب البيتومين المذاب عبارة عن خليط من البيتومين ومذيب مناسب (على سبيل المثال ، كروسين أو بنزين). القار قابل للذوبان في درجة حرارة الغرفة أو مسال بإعطاء كمية صغيرة من الحرارة. يستخدم البيتومين القابل للذوبان في أنواع مختلفة من الرصف والأسفلت. يعتمد المعدل الذي يذوب به البيتومين أو يتصلب على نوع المحلول المستخدم ، على سبيل المثال ، نظرًا لارتفاع معدل تبخر البنزين ، فإن البيتومين المذاب في البنزين يتصاعد بشكل أسرع.

يسمى البيتومين القابل للذوبان الممزوج بالبنزين البيتومين الصلب (RC). يُطلق على القار المذاب في الزيت أيضًا البيتومين (MC) البيتومين والبيتومين المذاب في زيت الغاز أو زيت الفرن يسمى الزيت المثبط (SC) ، ويسمى البيتومين القابل للذوبان في الماء أيضًا مستحلب البيتومين والبيتومين القابل للذوبان يعتمد على درجتهما يتم تصنيف اللزوجة ويعتبر بيتومين أصفهان أحد القار القابل للذوبان في السوق .

الفرق بين البيتومين القابل للذوبان والمستحلب هو أنه في البيتومين القابل للذوبان ، يتم خلط البيتومين مع مذيب البترول ، ولكن في مستحلب البيتومين ، يتم خلط البيتومين بالماء ، والذي يستخدم لحماية البيئة.

يتم نقل شحنات شركات البيتومين إلى منصات نقالة وإغلاقها في براميل من الصلب غير القابل للصدأ وإرسالها إلى الجمارك الحدودية المختلفة للتصدير من الحدود البرية والبحرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة إنتاج البيتومين للتصدير ، فإن جميع مراحل اختبار جودة المنتج والتعبئة والتغليف وكيفية تحميل الحاويات وأختامها تخضع لرقابة واعتماد شركات التفتيش الدولية.

وفقًا للمادة 3 ، الفقرة 5 ، من قانون تعديل قوانين ولوائح المنظمة الوطنية للمعايير ، تشمل مراقبة جودة سلع التصدير معايير إلزامية وتمنع أيضًا تصدير السلع منخفضة الجودة. الجودة ، وبالتالي توفر فرصًا تنافسية مع المنتجات الأجنبية للحفاظ على الأسواق العالمية.

تتم مراقبة جودة تصدير البيتومين الإيراني من قبل منظمة المعايير الوطنية في جمارك البلاد ، وبناءً على ذلك ، يتم تطبيق قوانين التصدير في جمارك البلاد في هذا الصدد.

يُطلب من منتجي تجهيز البيتومين المصدرين في البلاد ، حتى يتمكنوا من تصدير البيتومين ، الحصول على معيار إلزامي من المنظمة القياسية الإيرانية وبطاقة عمل. الأصناف التي بها أكبر مبيعات من البيتومين:

  • إنتاج الأسفلت
  • إنتاج الأيزوجوم
  • عزل مباني

وفقًا لخطة زيادة إنتاج البيتومين ومن خلال تجهيز وتحديث عملية تكرير وإنتاج البيتومين ، من المؤمل أن يزداد بيع البيتومين عالي الجودة في إيران في السنوات القادمة.

بسبب التقلبات الحادة في أسعار النفط بسبب اختلال التوازن في العرض ، وتراجع إنتاج النفط في أجزاء من إفريقيا ، فضلاً عن احتمال نظام تجميد ناجح ، يبدو أن أسعار المنتجات البترولية ، وخاصة القار ، قد تذبذبت على نطاق واسع هذا العام.

من خلال تحليل الرسوم البيانية المتعلقة بسعر البيتومين في البورصة ، نرى أن سعر البيتومين آخذ في الازدياد ، بحيث بالمقارنة مع مخططات أسعار البيتومين في البورصة في الأشهر الثلاثة الحالية ، نرى زيادة كبيرة في الأسعار

سعر لفة البيتومين بالجملة

سعر لفة البيتومين بالجملة يختلف سعر لفة البيتومين تبعًا للجودة وتقلبات السوق ، للحصول على معلومات حول السعر اليومي لهذا المنتج ، اتصل بالوسطاء لدينا. قدمت مبيعات البيتومين الرخيصة عبر الإنترنت في الأسواق الحالية لإيران ردود فعل ممتازة للعملاء. يمكن لأسعار السوق المعقولة لمنتج ما أن توسع بسهولة من مبيعات ذلك المنتج وتوفر أسواقًا ممتازة له. لهذا السبب ، في المبيعات عبر الإنترنت لعينات البيتومين بأعلى جودة ، يمكنك بسهولة رؤية اتجاه جيد لتوريد هذه المنتجات.

يعتقد بعض الناس أن بيع مذيب البيتومين عالي الجودة عبر الإنترنت أمر خاطئ ويعتقد البعض أن جهاز الاتصال هذا مناسب جدًا. يساعد بيع البيتومين عالي الجودة عبر الإنترنت الناس على اختيار أفضل منتج عالي الجودة من بين مجموعة متنوعة من المنتجات ، الأمر الذي يمكن أن يكون ممتعًا جدًا لأي شركة أنتجت منتجًا عالي الجودة والمنافسة بين المنتجات ، ويصبح أرق وأكثر حساسية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا