سعر طن البیتومین في دول الآسیویة

يعمل العديد من الموردين في الدولة على توريد أنواع مختلفة من سعر طن البیتومین وإحضارها إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد قام المصنعون بزيادة إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع أنواع مختلفة من هذا المنتج. أصبح واسعًا وجزئيًا وقدموا أنواعًا مختلفة للعملاء بأسعار معقولة ويمكن القول أن سعر طن البيتومين في الدول الآسيوية يتم تسعيره وفقًا للنوع والجودة.

سعر طن البیتومین في دول الآسیویة

أرقی وأحسن أنواع البیتومین

أرقی وأحسن أنواع البیتومین يعتبر البيتومين أحد مشتقات النفط المنتجة في المصافي. هذا المنتج له هيكل هيدروكربوني ولونه أسود. اعتمادًا على التغيرات في درجة الحرارة، سيتغير شكل البيتومين من صلب إلى سائل. بهذه الطريقة، تصبح صلبة عند درجة حرارة منخفضة وتتحول تدريجياً إلى عجينة ثم سائلة مع ارتفاع درجة الحرارة. هذا المنتج له خصائص تجعله مناسبًا لعزل المباني. من أجل التمكن من استخدام البيتومين لعزل أجزاء مختلفة من الهيكل، يتم وضع طبقة من الأكياس عليه. بالإضافة إلى العزل، يستخدم هذا المنتج أيضًا في إنتاج الأسفلت. مثل البيتومين، يعتبر منتجًا لعزل المباني.

بناءً على ذلك، يمكن القول أن الأنواع المختلفة من البيتومين والأيسوجوم هما من أكثر مواد البناء استخدامًا. يستخدم البيتومين أيضًا في صنع الأيزوجوم ويتم وضع طبقة من الألياف الاصطناعية عليه. لتركيب هذه المواد، يتم استخدام الحرارة ويتم لصق الأيزوجوم على السطح المطلوب. هذا المنتج متعدد الطبقات وهو حامي جيد لحماية المبنى من تغلغل الماء والرطوبة. تصنيف مواد العزل يحتوي البيتومين وعلى فئات مختلفة. في الواقع، يتم تصنيف هذه المواد بناءً على خصائصها الهيكلية والمواد المستخدمة فيها. في استمرار لهذا المقال، سوف ندرس أنواع هذه المواد. أنواع البيتومين عادة ما يتم تصنيف البيتومين على أساس المواد التي يحتوي عليها. وفقًا لذلك، تجارة هناك ثلاثة أنواع من البيتومين في السوق. هذه القار هي: القار الطبيعي تم العثور على هذا المنتج بشكل طبيعي في الطبيعة. خصائص هذا البيتومين تجعله يتكيف بسهولة مع المواد. لهذا السبب، يتم استخدامه في المصافي لتركيز المشتقات منخفضة اللزوجة. القار البترولي يتم إنتاج هذا النوع من القار أثناء عملية تقطير النفط الخام ونفخ الهواء فيه.

جودة الزيت لها تأثير كبير على جودة هذا البيتومين. لذلك، لإنتاج البيتومين البترولي، ينبغي إيلاء الكثير من الاهتمام لجودة وخصائص النفط الخام المختار. القار القطران يتم الحصول على هذا المنتج عن طريق حرق المواد العضوية الطبيعية. مظهره مشابه جدًا لقار البترول. لهذا السبب غالبًا ما يخلطون بينهم. كم سعر طن في الجزائرومع ذلك، لديهم العديد من الاختلافات من حيث الخصائص الفيزيائية والكيميائية. غالبًا ما يستخدم هذا المنتج في تصنيع أقطاب الفحم وطلاء الأنابيب وبناء الطرق. نظرًا لأن عزل المبنى مهم جدًا، يجب إيلاء اهتمام خاص لخصائصها في تحضير أنواع مختلفة من البيتومين والأيزوجوم. بهذه الطريقة، يمكن تحضير المنتجات المناسبة وضمان جودة العزل للهيكل. لهذا السبب قدمنا ​​في هذا القسم مواصفات البيتومين بحيث تنتبه لهذه المواصفات عند الشراء. من بين خصائص البيتومين ما يلي: 1- درجة التأثير 2- درجة الاشتعال 3- إنقاص الوزن

مقارنة أسعار سعر طن البیتومین في بلاد مختلفة

مقارنة أسعار سعر طن البیتومین في بلاد مختلفة بيع البيتومين عالي الجودة من الخدمات التي يقدمها البائعون للمصانع. في بيع البيتومين بالجملة، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يعمل العديد من الشركات المصنعة في إنتاج هذا المنتج. ينتج هؤلاء المصنعون ويسوقون كمية كبيرة من البيتومين على أساس يومي ويقدمون مزايا خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا