سعر رول البیتومین للأسطح في الأسواق العالمیة

يختلف سعر رول البیتومین للأسقف في الأسواق العالمية لأن سعر هذا المنتج يتحدد بعدة عوامل. على سبيل المثال، أحد العوامل التي تحدد سعر أسقف أسقف البيتومين هو جودتها. وكلما ارتفعت جودة هذا المنتج، أعلى سعره.

سعر رول البیتومین للأسطح في الأسواق العالمیة

العوامل الموثرة علی سعر البیتومین

العوامل الموثرة علی سعر البیتومین سعر القار في تبادل السلع يتحدد بالسعر العالمي للنفط وتأثيره على المعدل الأساسي للفراغ وسعر العملة والمعاملات الحكومية، واعتبر ذلك غير معقول. وفقًا لصيغة تسعير عصا التفريغ، يتم استخدام أسعار المنتجات مثل الزيت الخام والمنتجات الأخرى لهذه المجموعة مثل زيت الفرن كأساس ويتم تحديد السعر الأساسي لعصا التفريغ مرة كل 15 يومًا، لذلك عندما يتم تحديد الأسعار العالمية بناءً على ذلك، وبناءً على ذلك، وبناءً على توقعات المعدل الأساسي لعصا الفراغ في الفترة أو الأسبوع التالي ، فإنهم سيدخلون في المنافسة، وهو سلوك عقلاني وصحيح تمامًا.

عامل آخر يؤثر على اتجاه سعر البيتومين هو فرق سعر الصرف. يعتبر فرق الدولار في تحديد معدل الفراغ والقار مسألة مهمة لأن الشركة المصنعة للبيتومين تشتري عصا التفريغ من بورصة السلع وتصدر البيتومين المنتج، لذلك كلما زاد الفرق بين العملتين، زاد الطلب في تبادل السلع: لأن البيتومين منتج يتم تصدير جزء كبير منه. العامل المهم التالي هو إمداد الحكومة ووزارة الطرق. عندما تضطر مصفاة، على سبيل المثال، بطاقة إنتاجية 13000 طن، إلى تكرير 8000 طن من البيتومين أسبوعيًا مع وزارة الطرق، فإنها تقدم فقط 5000 طن من منتجاتها في بورصة السلع، وعادةً نتيجة لذلك. المعروض من تبادل السلع: يقلل ويؤدي إلى ارتفاع الأسعار.

بالنظر إلى ما سبق، لا يوجد رد فعل غير منطقي في سلوك المشترين، والسقف التنافسي الذي يصنعه المشترون هو أرقام معقولة. في الواقع، فإن المنافسة بين هذين المنتجين معقولة تمامًا وليس الأمر كذلك أن يتنافس 50٪ إلى 60٪. ووفقًا له، فإن منتجي البيتومين يتنافسون عمومًا مع بعضهم البعض إلى الحد الذي يرتفع فيه السعر العالمي إلى هذه النقطة، وهو أمر طبيعي. يُرى أحيانًا أن هناك منافسة شديدة أو منافسة محدودة في معاملات بعض السلع، ولكن في حالة البيتومين وهراوة الفراغ، تتحرك المعاملات بناءً على التحليل الصحيح.

للقيام بتداول الهراوات الفراغية، حتى لو اعتبرنا أن السعر الأساسي، على سبيل المثال، أقل بنسبة 10 ٪ من السعر العالمي، لا يزال منتج البيتومين يهتم بالسعر العالمي وإلى أي مدى يمكن زيادة السعر في المستقبل: يدخل المنافسة، لذا فإن تحديد سعر أساسي أقل من المعدلات العالمية ليس مؤثرًا وحاسمًا للغاية.

سعر شحن البري لتصدیر رول البیتومین

سعر شحن البري لتصدیر رول البیتومین إن سعر النقل البري لتصدير لفائف البيتومين أرخص بكثير وأكثر اقتصادا من وسائل النقل الأخرى لهذا المنتج، وهذا هو سبب اهتمام معظم الدول المصدرة وكذلك المستورد لهذا المنتج بشحن منتجاتهم، إصدار أو استيراد أصحاب العقارات. مركزنا هو أحد أنواع مراكز بيع لفائف البيتومين التي تصدر منتجاتها إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة باستخدام النقل البري بأرخص الأسعار وأيضًا بأعلى جودة. في الواقع، مركزنا له هدفه الرئيسي وأولويته. الرضا له وضع مستهلكيها في جميع أنحاء العالم، حتى تتمكن من شراء هذا المنتج بسهولة. أيضا جيلسونايت ويتم تصدير القار الطبيعي الموجود في مركزنا إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة نظرًا لجودته الفريدة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا