سعر برمیل قار العازل في سوق الجملة

يتم تحديد سعر قار العازل برميل في السوق بناءً على جودة هذه المنتجات، ويمكن لكل مشترٍ لهذا النوع من السلع شراؤها بسهولة بناءً على حاجته والاستفادة من جودتها العالية. لحسن الحظ، هناك ظروف مثالية لإنتاج أفضل أنواع البيتومين في إيران، وفي الوقت الحاضر يتم تصدير هذه الأنواع من البضائع إلى البلدان مختلفة.

سعر برمیل قار العازل في سوق الجملة

إنتاج أنواع القار بأحدث تقنيات

إنتاج أنواع القار بأحدث تقنيات بدأ تصنيف البيتومين على أساس وظيفة تسمى PG في إيران منذ حوالي أربع سنوات والشركات الإيرانية رائدة في إنتاج هذا النوع من البيتومين في البلاد. يتوافق البيتومين PG (PG) بشكل أساسي مع الظروف الجوية، ولكن في النوع الجديد الذي يتم إنتاجه في الشركات الإيرانية، يتم إنتاج البيتومين بناءً على نوع حركة المرور العادية والثقيله جدا والمزدحمة للغاية.

في هذا النوع الجديد من البيتومين، بالإضافة إلى ظروف المرور ، هناك ظروف جوية شوهدت في أنواع أخرى من البيتومين PG ويمكن القول أن إيران اكتسبت المعرفة بإنتاج أحدث طراز من البيتومين. يعتبر الحمل المروري أحد العوامل الرئيسية في تقليل عمر الإسفلت وإذا تم استخدام هذا المنتج الجديد على الطرق، فإن عمر الإسفلت سيزداد بشكل كبير.

من المثير للاهتمام معرفة أن رصف الطرق يتعرض باستمرار لأنواع مختلفة من الضغوط، وهذه الضغوط ناتجة عن الحمل المروري، والوقت، والرطوبة، والمطر، والصقيع، وحرارة الشمس، وأيضا سبب آخر هو تشوه الطبقات وضعفها. خلاصة القول هي أن هذه الضغوط تسبب في النهاية تلفا وتشققات في طبقة الرصيف.

هذه الأضرار والشقوق بشكل عام ناتجة عن أرصفة الطرق البالية. في الواقع، يحدث تشقق الطريق عندما تتجاوز ضغوط الشد والضغوط المرتبطة بمرور المركبات ضغط وقوة خليط الإسفلت. في كل عام، يتم إنفاق ميزانية كبيرة على إصلاح وتقوية أرصفة الطرق وترك الأسفلت. الغرض من صيانة الطرق هو إصلاح العيوب الناتجة عن العوامل المذكورة أعلاه.

في الماضي ، كان يتم إجراء تزييت البيتومين عن طريق الجمع بين أنواع مختلفة من المذيبات البترولية (مثل الكيروسين) وتم تقديمه كبيتومين قابل للذوبان أو MC وله العديد من العوامل البيئية، كانت تقنية تم استبدالها بإنتاج مستحلب البيتومين بإدخال تقنية التزييت المائي. مزايا مستحلب البيتومين:

  • الحد من التلوث البيئي الناجم عن تبخر الزيت في البيتومين القابل للذوبان أو عند تسخينه (التفريغ والتحميل والتوزيع)
  • سعر معقول مقارنةً بالبيتومين القابل للذوبان بسبب استخدام الماء بدلا من الزيت، وعدم الحاجة إلى التسخين أثناء التفريغ والتحميل والتوزيع
  • إمكانية إنتاج أنواع مختلفة من مستحلب البيتومين بنسب مختلفة من البيتومين لأغراض التخزين مثل المزيج الجاهز على البارد ومانع التسرب البارد
  • زيادة سرعة التطبيق بسبب معدل تبخر الماء في مستحلب البيتومين بالنسبة إلى مذيب البترول

بیع قار العازل بسعر معقول

بیع قار العازل بسعر معقول اجتذب بيع قار العازل بسعر معقول الكثير من المتقدمين لأن هذه المنتجات لها طلب كبير داخل البلد، وفي السعودیة. تمشيا مع هذا، يتم النظر في کم سعر المعقول لهذا النوع من البضائع. يتم استخدام أفضل الأفكار لبيع قار العازل، وأخيراً يتم تقديم هذه الأنواع من البضائع إلى الأسواق المستهدفة بأفضل الصفات. إن تنوع أنواع البيتومين المنتج في إيران مرتفع للغاية، وكما ذكرنا، فإنهم يستخدمون حاليا أحدث الطرق لإنتاج هذه المنتجات، وأخيرا يوفرون سلعا عالية الجودة للمتقدمين في جميع أنحاء البلاد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا