سعر المناسب لتصدیر البیتومین السائل

اليوم، مع زيادة استخدام البيتومين، توسع إنتاجه وتصديره من خلال مراكز الإنتاج والتوزيع. يقوم المصدرون بتصدير البيتومين عالي الجودة إلى البلدان الطالبة وبأسعار معقولة. هناك طلب كبير على هذا المنتج في كل من الأسواق المحلية والأجنبية. يتم تحديد سعرالبیتومین السائل وفقا لمؤشرات مثل الوزن والنوع وما إلى ذلك.

سعر المناسب لتصدیر البیتومین السائل

ما هي خصائص أجود بیتومین؟

ما هي خصائص أجود بیتومین؟ البيتومين عبارة عن خليط أسود لزج من مكونات الهيدروكربونات التي يتم الحصول عليها بشكل طبيعي أو كمخلفات من تقطير أو تكرير الزيت. يستخدم البيتومين في بناء الطرق والأسقف والسدود وما إلى ذلك، وطبيعته لزجة للغاية ويستخدم لربط مادتين أو أكثر معاً. يجب أن يجمع الموثق الجيد كل مواد البناء معا ويحولها إلى وحدة. لذلك، يجب أن يكون البيتومين عالي الالتصاق. يجب أن تربط المواد بشكل صحيح دون التأثير على خصائص المواد الأخرى. يؤدي الالتصاق المنخفض إلى ارتخاء المواد (مثل الشريط المركب في الأرصفة المرنة) بينما يؤدي الالتصاق العالي إلى عمر طويل للطرق والأسطح وما إلى ذلك حيث يتم استخدام البيتومين. الشوائب الموجودة في البيتومين هي أكبر سبب لضعف التصاق البيتومين في معظم الحالات. يستخدم البيتومين بشكل أساسي في أعمال التعرض مثل بناء الطرق، والعزل المائي، والسقوف، وما إلى ذلك. هذا البيتومين يجب أن يتحمل مختلف الظروف الجوية، بما في ذلك المطر.

لذلك، يجب أن يكون غير قابل للذوبان في الماء ويعمل كعامل مانع لتسرب المياه. مقاومة أقل للماء تؤدي إلى متانة أقل وقوة أقل للقار. كما يؤدي إلى انخفاض الالتصاق. لذلك، يجب أن يتمتع البيتومين بمقاومة عالية للماء. ومع ذلك، فإن المعادن أو مواد الحشو (مثل الركام) هي المكون الرئيسي للناقل. يجب أيضاً أن يكون البيتومين قوياً بما يكفي لتحمل الأحمال الحية المختلفة (مثل أحمال العجلات) والأحمال الميتة. يجب أن يلتصق البيتومين بجميع مواد البناء لفترة طويلة (حوالي 20 عاما) في الظروف الجوية السيئة. بالنسبة للعمل المكشوف، يجب أن يكون عمره 10 سنوات على الأقل، وبالنسبة للعمل غير المكشوف يجب أن يكون حوالي 20 سنة، ويجب أن يظهر الطبيعة المتنوعة. يجب أن يكون قابلاً للتطبيق أثناء مرحلة البناء ويكون صلبا أثناء مرحلة التشغيل، ويتم تحديد صلابة البيتومين باستخدام اختبار الاختراق. بمعنى آخر، عمق الاختراق صعب.

أفضل صلابة للوظائف المختلفة هي: الأسفلت، الغطاء الصلب، عمق الاختراق 10 مم، أسفلت السقف، عمق الاختراق من 15 إلى 40 مم، البيتومين المضاد للماء، يجب أن يكون عمق اختراق القار حتى 100 أو أكثر صعبا بدرجة كافية لتحمل الأحمال. كلما زادت قيمة نقطة التليين، انخفضت حساسية درجة الحرارة. لذلك، يفضل استخدام البيتومين ذو قيمة التليين العالية في المناخات الحارة، والمرونة هي خاصية من خصائص البيتومين تسمح لها بالتشوه أو الإطالة. يختلف مقدار الليونة من 0 إلى أكثر من 150 اعتماداً على نوع البيتومين. وتعتمد قيمته أيضا على درجة الحرارة، وأبعاد فحم حجري، وسرعة الشد، وما إلى ذلك. يجب ألا تكون اللزوجة منخفضة جداً أو عالية جداً لأن اللزوجة العالية تؤدي إلى مشاكل في تطبيق البيتومين واللزوجة المنخفضة تؤدي إلى الترابط غير السليم للمواد بسبب تدفقها السريع. كن يجب أن يحتوي البيتومين على الحد الأدنى من الماء لمنع تكون الرغوة في البيتومين عند تسخينه فوق نقطة غليان الماء.

بيع البیتومین السائل بسعر المنخفض

بيع البیتومین السائل بسعر المنخفض يُباع البيتومين في المتاجر عادةً في براميل أو بكميات كبيرة. بيع هذا المنتج يجلب أرباحا عالية للمتداولين. يتم تقديم البيتومين في مراكز البيع بنفس الأسعار. ولكن، توجد متاجر في الدولة تقدم أنواعاً مختلفة من البيتومين بأرخص الأسعار. هدف هؤلاء البائعين هو تقديم منتجات بأسعار منخفضة لجذب العديد من العملاء. هذا في مصلحة المشترين. لتوفير البيتومين بسعر منخفض.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا