سعر البيتومين بالکميات الکبیره

يُعرَّف البيتومين بأنه سائل لزج أو صلب يتكون أساسًا من الهيدروكربونات ومشتقاتها ، وهو قابل للذوبان في ثلاثي كلورو إيثيلين وهو إلى حد كبير غير متطاير ويلين تدريجياً عند التسخين. يتم الحصول عليه من عمليات تكرير النفط ويوجد أيضًا على شكل رواسب طبيعية أو جزء من الأسفلت الطبيعي المرتبط بالمراتب المعدنية.يتأثر سعر البيتومين بطلب السوق واستهلاك الذروة الموسمي.

سعر البيتومين بالکميات الکبیره

ما هي خواص البيتومين

ما هي خواص البيتومين نتایج ترجمه تتميز بجودة التصاق ممتازة بشرط أن تكون الظروف مواتية. ولكن في وجود الماء يسبب الالتصاق مشاكل. معظم الركام المستخدم في بناء الطرق له شحنة سالبة ضعيفة على السطح. رابطة البيتومين التراكمية ضعيفة بسبب قوة التشتت. الماء قطبي للغاية وبالتالي يلتصق بشدة بالتجمعات ويزيل طلاء البيتومين. القار مرن عندما نأخذ القليل من الخيوط من عينة ونمدها أو نمدها ، فإنها تكون قادرة على العودة في النهاية إلى طول قريب من طولها الأصلي.

بالنسبة لبعض القار ، قد تستغرق هذه العملية وقتًا أطول من غيرها. يشار إلى هذه الخاصية باسم الخاصية المرنة للقار. البيتومين بلاستيك عندما ترتفع درجة الحرارة ، وكذلك عند دخول حمولة إلى البيتومين ، يتدفق البيتومين ، لكنه لا يعود إلى حالته الأصلية عند إزالة الحمل. تُعرف هذه الحالة بالسلوك البلاستيكي. يعني تطبيق الحمل أنك تضع وزناً على القار للضغط عليه.

يمكن أن يكون هذا في المختبر أو في الموضع النهائي للقار على الطريق ويتم إجراؤه لتقييم تفاعل البيتومين مع الحمل. البيتومين له خصائص لزجة مرنة. قد يكون سلوكه لزجًا أو مرنًا حسب درجة الحرارة أو الحمل الذي يحمله. في درجات الحرارة المرتفعة ، يكون هناك المزيد من تدفق البلاستيك أو سلوكه ، بينما في درجات الحرارة المنخفضة والأحمال الأقصر ، يكون البيتومين أكثر صلابة ومرونة.

في درجات حرارة معتدلة تميل إلى الجمع بين الاثنين. عصر الأسفلت الشيخوخة هي التغيير في خصائص البيتومين بمرور الوقت بسبب الظروف الخارجية. يمكن رؤية هذه التغييرات على أنها شقوق أو مناطق منهارة. عندما يتعرض البيتومين للظروف الجوية ، تتفاعل جزيئات البيتومين مع الأكسجين ، مما يغير بنية البيتومين وتكوينه. عملية الاندماج هذه مع الأكسجين ، والتي تسمى الأكسدة ، تجعل القار هشًا وصلبًا ، ويتغير لونه من البني الداكن أو الأسود إلى الرمادي.

يشار إلى هذا التغيير عادة بالتصلب التأكسدي أو التصلب مع تقدم العمر. يحدث هذا النوع من الشيخوخة في كثير من الأحيان في المناخات الأكثر دفئًا أو في المواسم الأكثر دفئًا ، مما يجعل تكسير الأرصفة القديمة أسهل. يمكن أن يحدث هذا الموقف أيضًا عندما تكون الطبقات السطحية للقار رقيقة أو عندما يكون هناك ضغط غير كافٍ أثناء البناء.

سعر معقول البيتومين اعلي جودة

سعر معقول البيتومين  اعلي جودة

يتم استخدام العديد من طرق التصنيع انتاج البيتومين بمواصفات تعتمد على المصدر الخام وقدرات المعالجة المتاحة. غالبًا ما يتم اختيار مجموعة من العمليات. استخدام البيتومين البارد فعال من حيث التكلفة ، وبما أن التركيب لا يتطلب تدفئة أو معدات متخصصة ، فإن البيتومين البارد هو خيار فعال من حيث التكلفة لإصلاح الطرق.

نظرًا لأنه يمكن شراؤها بكميات كبيرة وتخزينها لفترة أطول من الوقت مع الحفاظ على استقرارها ، يمكن شراؤها بكميات أكبر بحيث تتناسب التكاليف مع الميزانية. ترجع تقلبات أسعار البيتومين أيضًا إلى الأسباب التالية: التوترات الجيوسياسية وأنظمة النقل وأسعار النفط. لكن العامل الأكثر أهمية هو العرض والطلب. اتصل بنا لمعرفة السعر الدقيق للبيتومين بسبب تقلبات الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا