تصدیر بالجمله الاسفلت شوارع

تصدیر بالجمله الاسفلت شوارع، يتم إجراؤه في البلدان المتقدمة ، وبما أن الأسفلت يُستخدم حاليًا للتواصل بشكل أسرع ، فإن هذه المنتجات تكتسب معجبين خاصين في جميع أنحاء البلاد. مع تصدير أسفلت الشوارع إلى البلدان المتقدمة ، يتم إنشاء سعر صرف جيد جدًا في الدولة ويتم تهيئة الظروف لإنتاج أفضل المنتجات.

تصدیر بالجمله  الاسفلت شوارع

ميزة فوائد الأسفلت البارد

ميزة فوائد الأسفلت البارد الأسفلت الممتاز البارد هو أحد أنواع الأسفلت المستخدم في بناء الطرق. هذا الأسفلت عبارة عن خليط من الصخور والقار مختلطة. الأسفلت البارد ، على عكس الأسفلت العادي ، يختلط وينتشر في درجات الحرارة المحيطة. يمكن استخدام الأسفلت البارد بدرجة حرارة الغرفة ، بشرط ألا يكون شديد البرودة.

عادة ما يكون هذا الخيار قابلاً للتطبيق في درجات حرارة أعلى من 10 درجة مئوية. بعد نثر الإسفلت البارد يجب أن يمر بعض الوقت قبل أن يصل الإسفلت إلى ما يسمى بدرجة حرارة التشغيل ويجد الصلابة اللازمة ، ومن أهم مزايا استخدام الإسفلت البارد إمكانية التعامل معه لفترة طويلة. لأنه ، مثل الأسفلت العادي ، لا يحتاج إلى التسخين في مصنع قريب من موقع البناء ، يمكن أن يكون ميزة كبيرة في بناء الطرق.

أنواع الإسفلت البارد:

  • انتاج الاسفلت البارد في المصنع
  • إنتاج الأسفلت البارد في الموقع مع مزيج من الصخور والقار

يتميز إنتاج الإسفلت البارد في المصنع بأنه يتم إجراء الدقة اللازمة في تكوين واختيار المواد الخام ولا توجد مشاكل تتعلق بالتركيب غير الصحيح أو الدقة المنخفضة. ومع ذلك ، إذا كانت المسافة من المصنع إلى موقع الأسفلت كبيرة ، فقد يكون مزيج مواد الإسفلت البارد في الموقع خيارًا أفضل.

تطبيقات الأسفلت البارد هناك ثلاثة استخدامات شائعة للإسفلت البارد:

  • استخدام الأسفلت البارد لبناء الطرق
  • استخدام الأسفلت البارد لإصلاح وصيانة طرق الضواحي
  • استخدم الإسفلت البارد لتغطية أماكن مثل المراكز الرياضية

مخاليط الإسفلت الباردة في المصنع مفتوحة من حيث التحبيب وتستخدم في القار وطبقات السطح. لا يتطلب إنتاج هذه المخاليط معدات معقدة وهو قابل للتطبيق اقتصاديًا. إن متانة وأداء مخاليط الأسفلت ذات الحبيبات المفتوحة تساوي الأنواع الأخرى من خلائط الإسفلت. تزيد المرونة والمساحة الفارغة العالية لهذه الخلائط من مقاومت ها لشقوق التعب والشقوق العاكسة.

نظرًا للنفاذية العالية لمخاليط الإسفلت البارد مع التحبيب المفتوح ، عند استخدامها كطبقات سطحية ، يتم إزالة المياه السطحية بسرعة من سطح الطريق ، وبالتالي تقليل المشاكل المتعلقة بظاهرة ركود المياه. إن معدل الإنتاج المرتفع لهذه الخلائط ، مع المعدات المتنقلة والاستثمار المنخفض ، يجعل استخدام ها فعال التكلفة بشكل خاص للمشاريع في المناطق النائية.

سوق التوزيع الاسفلت شوارع

سوق التوزيع الاسفلت شوارع فوائدالأسفلت إنه كثير جدًا وكما ذكرنا ، فهم حاليًا أفضل خيار لبناء الطرق. نظرًا لمزايا مصنع الأسفلت ، فإن سوق توزيعها واسع حاليًا. تكتسب أسواق توزيع الأسفلت في الشوارع داخل وخارج الدولة مراوح خاصة وتستخدم كأفضل منتج في هذه البيئات. في شوارع أسواق توزيع الأسفلت ، يتم تقديم هذه المنتجات عن طريق العلامات التجارية الناجحة والشركات المصنعة ، ويمكن للمشترين بسهولة تزويد هذه السلع بضمان الجودة والاستفادة الكاملة منها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا