تصدیر القير بالکميات الکبیرة

سوق تصدير القير، يتم تصديره إلى دول أخرى بأنواع مختلفة من القير عالي الجودة وبأسعار رخيصة واستثنائية، ويجب تصدير نوع القير على أساس جودته ومادته، ويمكن إنتاج المنتج من خلال هذه الشركة، من المصنع ووفر الكثير من الوقت والمال

تصدیر القير بالکميات الکبیرة

كيفية وضع و تركيب القير بطريقة سهلة

كيفية وضع و تركيب القير بطريقة سهلة طريقة وضع وتركيب القير في العزل، هي أنه اليوم، على عكس إنتاج العديد من المواد العازلة، لا يزال استخدام عزل القير أحد الحلول الشائعة ، وإذا تم تنفيذه بشكل صحيح ومبدئي، فإن كلا من العزل القير والعزل متساوي الأداء يتمتعان بأداء جيد، نظرًا لبعض القيود المفروضة على البيتومين مثل السماكة العالية والمرونة الأقل والقيود في الختم داخل الأرضيات، فمن المستحسن استخدام البيتومين في المساحات الصغيرة مثل الحمامات والمراحيض. بالنسبة لسجل الإمداد المنخفض، من الضروري إجراء المزيد من الأبحاث حول أدائها، و القير في العزل والعزل، بحيث يكون القير عادة في مجالين من بناء الطرق. يتم استخدام العزل ويستخدم حوالي 90 ٪ من القار المنتج في مجال بناء الطرق .

أيضًا، من أجل تطبيق القير، يجب أولاً تغطية السطح المراد إسفلته بالكامل بالإسمنت، كما يجب ملاحظة أن الأسمنت يجب ألا يتصدع بحيث يغطي الأسفلت السطح بالكامل ويتم أخذ جميع الوصلات ، وفي المرحلة الثانية، السطح المغطى بالكامل بالإسمنت ، القار، الذي تم تسخينه إلى درجة حرارة تقارب 180 درجة مئوية، يجب أن يتم لصقها على سطح الأسمنت. المهم في هذه المرحلة هو أنه يجب تغطية جميع أجزاء سطح الأسمنت بالكامل بالقار الساخن. خلاف ذلك ، قد يخترق الماء أو المواد والأملاح الأخرى السطح بل ويدخل المبنى، وفي المرحلة الثالثة، يجب تغطية البيتومين بكيس من الدرجة الأولى، مع الحرص على إزالة جميع ثنايا الكيس، والأكثر كن أكثر حرصًا على عدم تمزيق أو ترهل الكيس، وفي الخطوة الرابعة، يتم رسم طبقة أخرى من القير، والتي يتم الحصول عليها عن طريق خلط البيتومين الناعم القير الصلب ، على الكيس .

وأيضًا، فإن أهم نقطة يجب مراعاتها عند تنفيذ القير هي الحرص على عدم تمزيق الكيس وأيضًا يغطي القار بالكامل سطح الكيس بالكامل، وفي هذه المرحلة يمكن القول أن السقف بأكمله تقريبًا معزول، عمل قوي ضد تغلغل المياه، يجب عمل مرحلة الجبس في الاتجاه المعاكس، وأهم نقطة في هذه المرحلة هي فحص قوة وتحمل المبنى للتأكد من قدرته على تحمل هذا الوزن، وفي النهاية المرحلة على الكيس يتم رسم طبقة من القير وعليك متابعة جميع النقاط التي لاحظتها حتى الآن في هذه المرحلة ، والمرحلة السابعة هي مرحلة الاختبار. يجب التحقق مما إذا كان الجبس المطبق يمكن أن يمنع تسرب الرطوبة والماء ويتم الاختبار وبعد 24 ساعة يجب التحقق مما إذا كان الماء قد تغلغل أم لا، وإذا لم يتم اختراقه يمكنك التأكد من ذلك لقد فعلت أفضل ما تستطيع.

انتاج القير للتصىير

انتاج القير للتصىير استطاع مركز الإنتاج الضخم القير للتصدير، بتوريد منتجات من الدرجة الأولى وعالية الجودة، أن يجذب رضا العملاء وثقتهم، وهذه المنتجات القير خالية من أي مواد مضافة ومواد كيميائية وتم تحضيرها وإنتاجها بشكل طبيعي تمامًا و بطريقة عضوية. يمكن تصديرها إلى بلدان أخرى ويتم البيع والتصدير العام لمنتجات وضع القير هذه دون أي قيود من حيث الكمية، ويمكن للمشترين طلب حمولتهم العالية من منتجات القير هذه وفي أسرع وقت ممكن في يمكن تقديم رأيهم حتى في المناطق النائية من البلاد مع ضمان الصحة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا