تصدیر القار الی دول العربية بسعر المناسب

تصدیر القاركيف يتم تمييز الزيت عالي الجودة بين أنواع القار المختلفة؟ هل البيع بالجملة للنفط عالي الجودة هو ما كنت تتوقعه في مدينتك؟ عادة ما يكون البيع بالجملة القار عالي الجودة أحد المتطلبات التي يهتم بها معظم الناس. لأنه في هذا البيع بالجملة، هناك الخبرة اللازمة لشراء أفضل القار لهم وحقيقة أن أيديهم مفتوحة تماما في اختيار القار.ا

تصدیر القار الی دول العربية بسعر المناسب

المعايير العالمية لإنتاج البيتومين

المعايير العالمية لإنتاج البيتومين في مختلف البلدان والمناطق، يتم استخدام أنظمة ومعايير تصنيف مختلفة لتحديد جودة مواد رابطة البيتومين الزيتية. يتم نشر المعايير الأكثر شهرة للقار البترولي من قبل الجمعيات والمنظمات التالية:

كما تعلم فإن البيتومين هو أحد مشتقات النفط، والنفط موجود بكثرة في جنوب إيران، وتعلم أن البيتومين هو أحد مشتقات المنتجات البترولية، والذي يتم الحصول عليه من ترسب النفط الخام في المصافي المختلفة في إيران.

تصدر إيران حاليا المنتج إلى 19 دولة أفريقية وآسيوية وأوروبية، بما في ذلك ميانمار وجيبوتي واليابان والصين وتركيا. إذا نظرنا إلى إحصاءات التصدیرات الإيرانية، فقد تم تصدير 2، طن من البيتومين من إيران منذ بداية هذا العام.حتى عام 2015، كانت إيران واحدة من أكبر ستة مصدرين للقار وصدرت 5.4٪ من البيتومين في العالم. في عام 2018، تصدير إيران بلغ الحجم ستة ونصف بالمائة من إجمالي التصدیرات العالمية، لكن ترتيب إيران انخفضوجد.

بسبب حقيقة أن الإمارات تستورد البيتومين من إيران وتصدره بالبراميل تحت اسمها الخاص، فقد انخفض ترتيب إيران، ودولة أخرى دخلت السوق وتعتبر خطراً كبيراً على إيران هي العراق. دول ستأخذ مكان إيران في التصدیرات في السنوات المقبلةلن يكون للقار مكان.

وفقا لإحصاءات هذا العام، تم تصدير ما يزيد عن 450 مليون دولار من البيتومين من إيران، ويمكننا تعظيم هذا الرقم من خلال قدراتنا. تعتبر تركيا واحدة من الدول المستهدفة التي يتم تصدير العديد من التصدبرات إليها من إيران، لأنها تمتلك حجما كبيرا. الحدود البرية مع إيران ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال وسائل النقلنقوم بتصدير بضائعنا برا إلى تركيا، تركيا حاليا واحدة من البلد المتقدمة والنامية.

في الماضي، كانت هناك العديد من الشركات التي تصدر البيتومين تقليديا، وهذه الشركات هي شركة باسارغاد إيران للنفط وشركة جاي أويل. يتم تصدير البيتومين من إيران بكميات كبيرة وفقا للمعايير الدولية، ويتم النظر في هذه المعايير من قبل الشركة لكن هذه الشركة وضعت قواعد لتصدير البيتومين في 218 كجم و 185 كجم برميل أو وفقا لطلب العميل سيتم ذلك باستخدام الموافقة على المعايير الدولية. يعتبر سوق البيتومين في الجزائر مزدهرا للغاية وكان لهذا العامل تأثير كبير جدًا على التنمية الاقتصادية للبلاد.

شرکات التجارية لتصدیر القار بسعر المصنع

شرکات التجارية لتصدیر القار بسعر المصنع في هذا الصدد، تمكنت شركة تصدير البيتومين من تحقيق ربحية عالية من خلال تصدير منتجات عالية الجودة. استخدم خبرتنا لشراء وبيع القار الخام وتجربة عمل مضمون بأرباح عالية لنفسك. سوف نساعدك بأفضل طريقة. سوف يمنحك بيع القار الخام الكثير من الأرباح بسبب سعره المعقول. سوف نساعدك بنصائحنا وتوجيهاتنا. اتصل بخبرائنا الخبراء للاستفسار عن الأسعار الحالية والحصول على مزيد من المعلومات. سنساعدك بطريقة جيدة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا