أماکن بیع البیتومین الساخن بأسعار المذهلة

يستخدم البيتومين على نطاق واسع في مختلف الصناعات. في مراكز البيع، تُباع أنواع مختلفة من البيتومين بأشكال مختلفة، مثل البيتومين الساخن والبارد، إلخ. يعتمد سعر البیتومین الساخن في مراكز البيع على نوعيته ونوعه. لكن المصنعين والموردين حددوا أسعارا معقولة لهذا المنتج ويقدمون البيتومين بأسعار مذهله جدا.

أماکن بیع البیتومین الساخن بأسعار المذهلة

أهم نقاط حول تصدیر البیتومین

أهم نقاط حول تصدیر البیتومین النقاط التي يجب أن توليها اهتماما خاصا عند تصدير البيتومين هي أنه في الخطوة الأولى، يجب عليك تعبئة البيتومين بطريقة صحيحة ومبدئية. تُستخدم طرق التغليف الأساسية في شكل البرسيم، معدن، وأكياس كبيرة وأكياس يدوية. تستخدم شاحنات البيتومين لنقل البيتومين في الحالة النهائية. البرميل المعدني اليورو سهل الاستخدام لأن الغطاء به مشبك معدني. لا حاجة لفتح العبوة، فقط افتح البرميل، سخن البيتومين، صب الكمية المطلوبة وأغلقه مرة أخرى. يتم ضمان صيانة الجودة بواسطة غطاء المشبك. حزمة البرميل الكبير عبارة عن كيس بولي بروبيلين عالمي يمكن أن يكون على شكل حاوية مصممة للتفريغ بآليات التحميل. الحرف اليدوية الأكياس أكثر الحاويات غير عملية، سواء عند النقل أو عند فتح العبوات. حامل البيتومين خزان مزدوج الجدران بجدران دافئة.

لا يتطلب البيتومين تدفئة طويلة الأمد في منشآت البناء بسبب التدفئة. لتحديد نوع المادة وخصائصها وخصائص التخزين والنقل والحجم أو الوزن ورقم الدُفعة وشهادة الملصق (إن وجدت)، يتم تطبيق المعلومات على كل عنصر. في حالة نقل البيتومين الصلب، يتم النقل في أشكال قابلة للطي مجهزة. يتطلب نقل المنتجات الهيدروكربونية الامتثال لجميع متطلبات السلامة من الحرائق بسبب الاحتراق التلقائي. الالتزام بقواعد السلامة الأساسية يلغي إمكانية حدوث حالات الطوارئ. تعتبر درجة حرارة التخزين والنقل وطريقة التسخين ونسبة السطح إلى القار هي العوامل الرئيسية. نتيجة لذلك، لا ينبغي تخزين البيتومين في درجات حرارة عالية. يجب أن تكون درجة حرارة البيتومين 10 إلى 50 درجة أعلى من درجة الحرارة المطلوبة لضخ البيتومين. لكن يجب أن تكون درجة حرارة البيتومين للنقل بالصهاريج أقل من 230 درجة مئوية.

يجب أن تكون درجة حرارة القار في ناقلة النقل أعلى بمقدار 20 درجة مئوية من النقطة اللينة، ويجب أن يكون كل القار في نفس درجة الحرارة مع الدوران. لا يعد تسخين البيتومين في خزان نقل لهب مباشر فكرة جيدة، حيث قد تصل درجة الحرارة إلى أكثر من 300 درجة مئوية. سيؤدي ذلك إلى تأثيرات سلبية على خصائص البيتومين وهو أيضا خطير. يعتبر النقل البري السائل هو الحل الأفضل لتزويد معظم المستخدمين النهائيين، حتى لمسافات طويلة ولفترة طويلة من الزمن. هذا يعني أن خزانات نقل البيتومين يجب أن تحتوي على عزل مناسب ونظام مناسب لتكون قادرة على تسخين البيتومين إذا كان يبرد كثيرا ونتيجة لذلك أصبح لزجا جدا بحيث لا يمكن تصريفه. وفقا للوائح المحلية، يمكننا تزويد صهاريج النقل بسعات وتكوينات مختلفة، مثبتة على نصف مقطورة مناسبة.

بیع البیتومین الساخن بسعر الإنتاج

بیع البیتومین الساخن بسعر الإنتاج من الأفضل الذهاب إلى مراكز الإنتاج لشراء البيتومين الساخن بسعر الإنتاج. كما يُباع البيتومين بأسعار رخيصة في العديد من مراكز التسوق. يبيع بعض البائعين البيتومين بشكل أقل ربحية لزيادة المبيعات والالتزام بشعار ربح أقل ومبيعات أكثر. وهذه فرصة استثنائية للمشترين للحصول على البيتومين بسعر معقول. يتم تقديم أنواع البيتومين بأفضل جودة في جميع أنحاء البلاد. اليوم، توسع إنتاج البيتومين بسبب زيادة الطلب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا