أسعار التنافسیة لبیع رول البیتومین

يقوم موردو رول البیتومین حول العالم بإنتاج وتسويق أنواع عالية الجودة من رول البيتومين. يتم تحديد أسعار تنافسية من قبل الشركات المصنعة لهذه المنتجات. وهذا يوفر فرصة كبيرة للمشترين لشراء رول البيتومين بسعر معقول للغاية. يقدم المصنعون هذه المنتجات للمشترين مع ضمان الجودة.

أسعار التنافسیة لبیع رول البیتومین

طریقة تغلیف رول البیتومین

طریقة تغلیف رول البیتومین البيتومين سائل لزج للغاية. لذلك، يحتاج إلى تغليف مناسب لمنع التسرب والتلوث. بشكل عام، يتم تصنيف عبوات البيتومين إلى ثلاثة أنواع، بما في ذلك الأكياس الضخمة، وبراميل الصلب الجديدة والكميات الكبيرة. كل عبوة لها مواصفاتها الخاصة التي يجب أن تختارها وفقا لاحتياجاتك. على سبيل المثال، يحتوي الأسطوانة الفولاذية الجديدة على أربعة أنواع مختلفة تختلف في الارتفاع والسماكة والغطاء والحجم. تعتبر حقيبة الجامبو حقيبة مرنة متعددة الطبقات بجودة عالية وقوة. تفضل العديد من الصناعات البيتومين بهذا النوع من العبوات نظرا لسهولة استخدامه وسعره المعقول. من بين العبوات الأخرى، تعمل أكياس الجامبو على تقليل نفايات البيتومين بحوالي 3٪، لذلك أصبحت شائعة جدا بين تجار البيتومين.

الشيء الجيد في حقيبة جامبو هو أنها عبوة صديقة للبيئة. حقيبة جامبو هي حقيبة كبيرة مرنة متعددة الطبقات تسمى بیتو پلاست والخ. يعتبر هذا النوع من أكياس البولي ألكان ذات الجودة العالية والقوة من أفضل أنواع عبوات البيتومين. إن السعر المعقول وسهولة الاستخدام جعلها تحظى بشعبية كبيرة في الصناعة. في الآونة الأخيرة، يستخدم مصدرو البيتومين الأكياس الضخمة بدلاً من براميل الصلب. على عكس البراميل، تعمل أكياس الجامبو على تقليل نفايات البيتومين بحوالي 3 إلى 4 في المائة مواصفات الحقيبة الجامبو. الأول عبارة عن حقيبة بسعة 1 طن بأبعاد 100 × 107 سم × 107 سم وارتفاع 100 سم. يوجد أيضا قفص مقاس 100 سم × 105 سم × 105 سم يثبت الحقيبة الجامبو.

نوع آخر من الأكياس الجامبو هو حقيبة متعددة الطبقات بسعة 250 كجم، أبعادها 100 × 55 سم × 55 سم وارتفاعها 100 سم. أبعاد القفص 100 × 105 × 105 سم. البرميل عبارة عن عبوة بيتومين شائعة نظرا لسلامتها وجودتها المتسقة. حسب الحجم والارتفاع والسماكة وغطاء البيتومين يختلف سمك جسم الأسطوانة 6 مم. تستخدم هذه البراميل الفولاذية لنقل وتعبئة السوائل والمعاجين مثل البيتومين. براميل فولاذية جديدة بأحجام مختلفة من 190 كجم (وزن العشب) و 180 كجم (الوزن الصافي) ويمكن تشكيلها على منصات نقالة وفقا لاحتياجات النقل. (المنصات عبارة عن هيكل نقل مسطح يدعم البضائع بطريقة مستقرة، في حين أن معظم المنصات خشبية، يمكن أيضا تصنيع المنصات من البلاستيك والمعدن والورق والمواد المعاد تدويرها. كل مادة لها مزايا وعيوب، المنصات تجعل المهمة أسهل.

شراء رول البیتومین بکمیة کبیرة

شراء رول البیتومین بکمیة کبیرة يتم تحديد السعر العالمي لهذا المنتج من قبل كبرى الشركات المصنعة. كبار المصنعين الذين لديهم عدة سنوات من الخبرة في مجال إنتاج البيتومين. من الممكن شراء أنواع مختلفة من المنتجات عالية الجودة عبر الإنترنت. سعر بیتومین معقول للغاية ويمكن رؤيته على مواقع البيع. إذا كنت ترغب في شراء البيتومين بأعداد كبيرة، فارجع إلى مراكز الإنتاج أو مراكز البيع بالجملة للحصول على المنتجات بسعر معقول أكثر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا