کم سعر القار الأسود في العراق؟

يعتبر القار الأسود منتجًا ممتازًا وشائع الاستخدام يستخدم في صناعات مختلفة. ينتمي موقعنا إلى مركز لتزويد القار الأسود، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج الممتاز بجودة ممتازة بالإضافة إلى أسعار معقولة، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا، من قبل المشترين المحترمين في جميع أنحاء العالم.

کم سعر القار الأسود في العراق؟

معلومات حول تصدیر القار

معلومات حول تصدیر القار إيران هي أكبر منتج للقار في الشرق الأوسط. الذي يحاول زيادة إنتاج هذا المنتج من خلال استغلال وحدات إنتاجية جديدة من خلال استغلال الطاقة الإنتاجية. تصدر بلادنا سنويًا أكثر من 4 ملايين طن من البيتومين في أشكال وعبوات بوسائل نقل مختلفة إلى دول أخرى. يصل عددهم إلى أكثر من 30 دولة. لكن قدرة إنتاج البيتومين في بلدنا تزيد عن 6 ملايين طن. 2 مليون طن منها تصل إلى الاستهلاك المحلي بالدولة. يباع البيتومين في الدول الأجنبية بسعر أعلى. ودورة سعر الصرف هذه في ظل ظروف العقوبات هي مساعدة كبيرة لاقتصاد بلدنا. لأنه على الرغم من العقوبات، قام المصدرون بتصدير بمخاطر ومخاطر عالية في مجالات مختلفة مثل: تحويل الأموال وتقلبات أسعار الصرف والخدمات اللوجستية. لقد صنعوا عملة البلد والتزموا أيضًا بالتزاماتهم تجاه النقد الأجنبي. ولهذا السبب، وعلى الرغم من العقوبات النفطية المفروضة على بلادنا، لم يحدث أي انقطاع في تصدير المنتجات البترولية مثل البيتومين.

يتم تصدير البيتومين الإيراني بحراً وبراً مع عبوات سائبة وبراميل وأكياس. ويتم تصدير القار السائب عن طريق ناقلات البضائع السائبة عبر الطرق البحرية والناقلات عن طريق البر.نقل البراميل وحقائب البيتومين يتم عن طريق الحاويات إلى بلدان المقصد عن طريق البحر والبر كما ذكرنا، يتم تصدير البيتومين حاليًا من إيران إلى أكثر من 30 دولة في عبوات مختلفة. لكن أحد الأسباب التي تجعل بلدنا غير معروف بصادراته من البيتومين. يمكننا أن نذكر بيع البيتومين كمادة شعرية أو بيعه إلى بلدان مختلفة ولكن بكميات قليلة.

بشكل عام، يعتبر النفط الخام حامضًا وثقيلًا في معظم حقول النفط الإيرانية. لهذا السبب، بطبيعة الحال، ستكون المنتجات الموجودة في أسفل سلسلة التكرير ذات جودة أفضل. وبالطبع ستطبق هذه القاعدة أيضًا على القار الذي يتم إنتاجه في أسفل عمود تقطير المصفاة. ومع ذلك، فإن إنتاج المنتجات الخفيفة مثل البنزين والديزل، والتي لها قيمة مضافة أعلى. هو أكثر اقتصادا للمصافي. مع تقدم التكنولوجيا، يمكن استخدام التقنيات الحديثة والحديثة. ساعد في زيادة حصة المنتجات البترولية الأكثر تكلفة، حتى في مصافي النفط الثقيل. هذا الموضوع يعتبر في بلدنا.

من الصعب التنبؤ بسعر تصدير البيتومين في السنوات الأخيرة. ويرجع ذلك إلى وجود العديد من العوامل التي تدخل في تحديد سعر تصدير البيتومين. أحد العوامل المؤثرة في سعر البيتومين هو مقدار الإنتاج والطلب على هذه المادة. كما تعلم، يتم تداول معظم سلع التصدير، وخاصة النفط والمنتجات البترولية، في السوق العالمية بالدولار. لذلك فإن الاختلاف بين سعر الدولار والريال وزيادة سعر الدولار له تأثير كبير على سعر القار المصدر. عامل آخر يؤثر على سعر تصدير البيتومين هو تكاليف نقل البيتومين. ومع ذلك، فإن أهم عامل يؤثر على سعر البيتومين هو السعر العالمي للنفط. مما له تأثير كبير على سعر البيتومين. لأنه مع ارتفاع أسعار النفط الخام يرتفع كذلك سعر منتجاته. وكلما انخفض سعر النفط الخام تنخفض أسعار منتجاته.

إيران هي سابع منتج للقار ورابع أكبر مصدر للقار بين عشرات الدول المنتجة والمصدرة في العالم. والتي يمكن أن تلبي 8.3٪ من الطلب العالمي على البيتومين. يقترب الإنتاج السنوي من البيتومين في بلدنا من خمسة ملايين طن. نصفها يذهب للاستهلاك المحلي. يتم تصدير نصفها إلى الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشرق وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأوروبا. عادة ما تكون استخدامات البيتومين في مجالين: بناء الطرق والعزل. من هذه الكمية، يتم استخدام حوالي 90 ٪ من القار المنتج في مجال إنشاء الطرق. تمثل تكاليف العزل 10٪ فقط من استهلاك البيتومين. اليوم، هناك ممیزات مختلفة لاستخدام ما هو غير مرئي في العالم، ويمكن استخدام هذا المنتج بطرق مختلفة، أي رقيقة وسماکة.

سعر القار الأسود في الدول العربیة

سعر القار الأسود في الدول العربیة اليوم، يفضل معظم الناس في جميع أنحاء العالم الشراء عبر الإنترنت والتقليدية، وهو الأمر الذي كان أكثر شيوعًا في الماضي، لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للناس، وفي الواقع، يمكن للأشخاص الشراء عبر الإنترنت من خلال توفير الكثير من وقت الطاقة والمال وأيضًا الوصول إلى جميع المنتجات المتاحة في جميع أنحاء العالم. لقد استخدمت مجموعتنا، كمركز بيع البيتومين الأسود في سوق هذا المنتج، كل جهودها لتوفير بيتومين من الدرجة الأولى وعالي الجودة وتوريده بسعر عادل للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا