مصانع إنتاج و بيع القار السائل بسعر الجملة

إن المصانع التي تنتج وتبيع القار السائل بأسعار الجملة تحاول دائما تقديم منتجات ذات جودة لا مثيل لها لجميع الناس داخل وخارج الدولة، كما أن منتجات هذه المصانع يتم إنتاجها باستخدام أفضل المواد في العالم. هذا هو السبب في أن الطلب عليها يتزايد بشكل حاد.

مصانع إنتاج و بيع القار السائل بسعر الجملة

أفضل طریقة لشحن القار السائل

أفضل طریقة لشحن القار السائل ما هو القار القابل للذوبان: القار القابل للذوبان هو خليط من البيتومين ومذيب مناسب (على سبيل المثال، كروسين أو بنزين). من المثير للاهتمام معرفة أن البيتومين يذوب في درجة حرارة الغرفة أو يتحول أيضًا إلى سائل بإعطاء كمية صغيرة من الحرارة. يستخدم البيتومين القابل للذوبان في جميع أنواع الرصف وكذلك الأسفلت والأسفلت. يعتمد معدل ووقت انحلال أو تصلب البيتومين على نوع المحلول المستخدم، على سبيل المثال، نظرًا لارتفاع معدل تبخر البنزين، فإن البيتومين المذاب في البنزين يصلب بشكل أسرع. يسمى البيتومين القابل للذوبان الممزوج بالبنزين البيتومين الصلب.

القار المذاب في الزيت يسمى أيضًا القار المثبط، ويسمى القار المذاب في زيت الغاز أو زيت الفرن بالزيت المثبط، ويسمى القار القابل للذوبان في الماء أيضًا البيتومين المستحلب، ويصنف البيتومين القابل للذوبان وفقًا لدرجة اللزوجة. أحد القار القابل للذوبان في السوق. الفرق بين القار القابل للذوبان والمستحلب هو أنه في البيتومين القابل للذوبان، يتم خلط البيتومين مع مذيب البترول، ولكن في مستحلب البيتومين، يتم خلط البيتومين بالماء، ويستخدم البيتومين المستحلب لحماية البيئة.

الفيلم السائل له أنواع مختلفة. 1. البيتومين السائل الفوري يتم إنتاج هذا البيتومين من خلال عملية مزجها مع مذيب النافتا بكمية 85/100. احصل على نفسك ومن ثم يطلق عليه البيتومين سريع التهيئة. 2- مثبطات البيتومين السائل: يتم إنتاج هذا النوع من البيتومين بمزيج من مواد زيت المصباح 85/100 والسبب في أنه بطيء الإعداد هو نفس مادة زيت المصباح التي ستتبخر بعد وقت طويل من نوع الإعداد السريع، وهذا هو سبب تسميتها بطيئة وضع البيتومين.

3. البيتومين السائل المتأخر: كما ترون، يتم إنتاج البيتومين سريع الإعداد وبطيء الحركة مع النافثا ومذيبات زيت المصباح، لذلك يمكن القول أن البيتومين السائل المتأخر يتم إنتاجه أيضًا مع الديزل أو مذيب الزيت الأسود، والذي يكون عادةً لن يتبخر المذيب أبدًا ولكنه سيتحلل وسيأخذ القار مذيبه بعد التحلل وسيتصلب، وهذا هو السبب في أن هذا النوع من البيتومين يسمى القار السائل المثبط.

حمل البيتومين بناقلة مزدوجة الجدار: بالنسبة للصهاريج الحاملة للبيتومين ذات الجدران المزدوجة والصوف الصخري، يتم أولاً وضع الهيكل الشاسيه كل 120 سم، ثم وفقًا لدرجة حرارة البيتومين، يتم استخدام طبقة العزل الصخري لتلائمها. شبكة سلكية مجلفنة بكثافة 140 كجم لكل متر مكعب بسمك 60 مم هو عازل جيد لهذا الغرض، وهذا النوع من العزل مرتبط بين الهيكل حول الناقلة بحزام، وأخيراً يتم تغطية الصخور بورق الألمنيوم وأخيراً صفائح الألمنيوم مشدود في المكان.

لتقليل المخاطر المحتملة، يجب أن يكون لخزان نقل البيتومين معايير خاصة بحيث يكون نقل البيتومين أقل ضررًا. المعايير هي كما يلي: يجب أن يكون الوصول إلى معدات الصمامات من الأرض لتقليل مخاطر السقوط من ارتفاع. يجب أن تكون السيارة مزودة بقفل الفرامل يحتوي الصمام على أمان ثانوي للطوارئ يجب إغلاق جميع صمامات الصهريج وقت تسليم البيتومين يجب أن يكون الخزان مزودًا بجهاز استشعار إنذار لتحذير السائق إذا كانت كمية البيتومين في الخزان تزيد عن 17٪ من السعة الاسمية للخزان لمنع تسرب الخزان.

محلات بیع القار السائل بکمیات کبیرة

محلات بیع القار السائل بکمیات کبیرة حددت المحلات التي تبيع كميات كبيرة من البيتومين السائل هدفها الأساسي وأولويتها الرئيسية لإرضاء المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ولهذا السبب تقدم هذه المتاجر منتجاتها لجميع الأشخاص بأعلى جودة وأقل سعر. بالإضافة إلى طريقة وجهاً لوجه، وهي طريقة مستهلكة للوقت ومكلفة للغاية، تبيع هذه المتاجر أيضًا منتجاتها عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب التي صمموها لمجموعتها. الإسفلت هذه المخازن باعتبارها أ العازل فريد من نوعه ومن الدرجة الأولى ، لذلك يمكن لجميع الأشخاص الذين يرغبون في العزل اختيار هذه المتاجر للشراء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا