متاجر بيع بيتومين بارد

البيتومين هو أحد الأدوات والمعدات التي تستخدم لعزل كفاءة المباني المختلفة وله مقاومة أعلى بكثير ضد التشقق والضرر الفيزيائي والكيميائي. يوفر مركز المبيعات هذا المنتج بجودة ممتازة بشكل مباشر.وقد وفره لجميع المتقدمين فورًا وبسعر معقول جدًا ومعقول. تابعونا لشراء ومعرفة سعر بيتومين بارد

متاجر بيع بيتومين بارد

انواع البيتومين المستخدم في صنع لفائف العزل المائي

انواع البيتومين المستخدم في صنع لفائف العزل المائي يعتبر البيتومين ذو أهمية كبيرة في بلدنا ، بالإضافة إلى استخدامه في عزل الرطوبة من البيتومين والأكياس ، فإنه له أيضًا استخدامات أخرى مثل إجراءات الأسفلت في بناء الطرق. لهذا السبب ، في هذه المقالة ، سيتم أولاً وصف أنواع البيتومين وخصائصه ، ثم سنقوم بفحص عزل البيتومين والأكياس.

البيتومين منتج طبيعي قابل للذوبان في الزيت الخام ويتكون من هيدروكربونات عالية الوزن الجزيئي. يتميز البيتومين بلونه الأسود اللامع ، وتتمثل ميزته الرئيسية في عدم نفاذه للماء وقابليته للالتصاق. يتم استخدام التصاق البيتومين في الغالب في بناء الطرق بحيث يأخذ طبقة رقيقة حول حبيبات الحجر ويلصقها معًا ويشكل الأسفلت.

ينقسم البيتومين إلى فئتين حسب مصادر إنتاجهما:

  • البيتومين الطبيعي (المعدني): يتكون البيتومين من تبخر زيوت النفط الخام الخفيف التي اخترقت سطح الأرض من مصادر النفط الجوفية وتتعرض للهواء وأشعة الشمس. يتم استخراج القار الطبيعي أحيانًا على شكل صخور البيتومين. قديماً كان النفط الخام يخترق الحجر الجيري أو الحجر الرملي ، وبمرور الوقت تبخرت زيوته المعدنية تدريجياً وترك القار في الصخر. الحجر الجيري القار مطحون ، مسحوقه يتم خفقه في صنع سطح الإسفلت ويستخدم في الخرسانة الإسفلتية. إذا كان البيتومين يحتوي على كمية صغيرة من البيتومين ، فإنهم يضيفون إليه البيتومين ، ولكن إذا كانت كمية البيتومين عالية ، فإنهم يضيفون إليه الحجر.
  • القار البترولي (المكرر): يتم الحصول على هذا البيتومين ، الذي يشكل الاستهلاك الرئيسي للقار في العالم ، عن طريق تكرير النفط الخام وفي المرحلة الأخيرة من التقطير. يتم تسخين الزيت الخام إلى درجة حرارة 350 درجة مئوية ، في درجات حرارة مختلفة ، يتم استخراج البنزين والزيت والديزل وزيت الوقود والزيوت الأخرى ، وأخيراً عند درجة حرارة 350 درجة مئوية البيتومين ، وهو أثقل مادة في النفط الخام. ، سيتم الحصول عليها. هذا البيتومين جاهز للاستهلاك بعد التكرير والتعديل..

اسواق بيتومين بارد بالجملة

اسواق بيتومين بارد بالجملة مركز بيع وتصدير البيتومين العزل المائي ، كواحد من أكبر مراكز الإنتاج والتوريد ، تمكن من تقديم عينات عالية الجودة من أنواع مختلفة من البيتومين للمشترين. كان هذا المركز وحده قادرًا على إنشاء حجم كبير من صادرات البيتومين الإيرانية وتقديم أكثر العينات المتاحة من هذه المنتجات للمشترين في أكبر أسواق إيران. في هذا الصدد ، يمكن تحضير العينات المطلوبة بسهولة بمساعدة هذه الشركة من خلال طرق واسعة في اختيار منتجات لفائف البيتومين. تشمل خدمات هذا المركز ما يلي:

  • إنتاج بيتومين المحلي الرخيص
  • إنتاج بيتومين عالي الجودة للتصدير
  • تصدير كميات كبيرة من بيتومين من الدرجة الأولى
  • تعبئة وبيع بيتومين بكميات كبيرة
  • إمكانية إمداد الحوالات بيتومين بالدولة
  • تحميل وتصدير بيتومين في جميع أنحاء العالم
  • إبرام عقود إنشاء الطرق وإرسال أفضل بيتومين

تتيح هذه الميزات والخدمات في السوق الإيرانية اليومية للمشترين الحصول على اختيارات جيدة جدًا من هذا المنتج والحصول على عينات جيدة جدًا من أنواع مختلفة من بيتومين المنتج بأسعار خاصة جدًا في أكبر الأسواق الإيرانية اليومية. لهذا الغرض ، سيقدم فريق استشارات المبيعات والتصدير لهذه الشركة في إيران أفضل الخدمات للعملاء والمستهلكين لهذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا