عرض بيع زفت الاسفلت

يتم بيع زفت الاسفلت، من قبل شركتنا، من خلال العرض في السوق، ووفقًا للعرض والطلب، يتم توزيع سعر زفت الاسفلت في منافسة محددة، ويتم بيع زفت الاسفلت الخاص بشركتنا من خلال متجرنا بكميات كبيرة من زفت الاسفلت، برميل زفت الاسفلت، زفت الاسفلت السائب ويتم توفير زفت الاسفلت المختلط.

عرض بيع زفت الاسفلت

احصل على أقصى حد من خليط الأسفلت الباردة

احصل على أقصى حد من خليط الأسفلت الباردة لتحصل على أقصى حد من خليط الأسفلت الباردة، يجب إنتاج هذا النوع من الأسفلت الباردة من خليط من المواد الصخرية والقار أو المستحلب، بحيث يتم خلط المواد الخام في درجة حرارة الغرفة ويتم تحضير الإسفلت البارد عن طريق خلط الركام مع الأسفلت الباردة القابل للذوبان أو القار في الغرفة درجة الحرارة. ينتشر ويتكثف عند نفس درجة الحرارة، ويمكن أن يكون وقت الخلط مع الأسفلت الباردة رطبًا ، ولكن مع القار القابل للذوبان ، يجب أن يجف في درجة حرارة الغرفة أو تحت الحرارة، ويمكن نقل الإسفلت البارد ثم نشره لمسافات طويلة، أو يمكن نثرها. يتم تخزينها في ورشة العمل واستخدامها لاحقًا. أيضًا ، يتم تحضير الإسفلت البارد عن طريق خلط الركام مع القار القابل للذوبان أو القار أو القطران في درجة الحرارة المحيطة وينتشر ويضغط في نفس درجة الحرارة. يمكن أن يكون الركام رطبًا عند مختلطة مع البيتومين ولكن للقار المحلول ، يجب تجفيف رطوبة المواد في درجة حرارة الغرفة أو تحت الحرارة .

كما أن من تطبيقات الإسفلت البارد أنه يستخدم في جميع طبقات الرصف بشرط مراعاة جميع قواعد ومعايير التصميم وقيود المرور الخاصة بالمسار والطريقة تركيب الأسفلت سهلة وهذا النوع من الأسفلت في الطبقات السطحية، يمكن استخدام البرايمر وقاعدة الأسفلت الباردة لحركة المرور الخفيفة والمتوسطة وفي طبقة أساس الأسفلت الباردة لحركة المرور الكثيفة والثقيلة للغاية ويمكن استخدام الإسفلت البارد في الطبقة السطحية في ظروف حركة المرور الخفيفة والمتوسطة وتنفيذها لظروف حركة المرور الكثيفة، ممكن كطبقة أساسية، وفي حالة تغيير الوضع المروري من خفيف ومتوسط ​​إلى ثقيل للطريق الذي استخدم فيه هذا النوع من الأسفلت كطبقة سطحية، يجب استخدام الإسفلت البارد كغطاء لمنع الأضرار وأيضًا هي من أهم عمليات صيانة الطرق لتلطيخ عيوب الأرصفة، وبشكل عام فإن استخدام مزيج الإسفلت البارد عالي الجودة وإن كان أكثر تكلفة إلا أنه أكثر ملاءمة.

يمكن أيضًا إجراء عمليات التلوين باستخدام مخاليط المستودعات الباردة ، وعادةً ما يتم استخدام الأسفلت البارد في الإصلاحات المحلية مثل التلطيخ ، وملء الثقوب، وحشو الشقوق، وعمومًا نوعان من خلائط الإسفلت البارد لعمليات التلوين، ويتم استخدام إصلاحات الرصيف، والتي تشمل خليط الإسفلت البارد مع الاستهلاك الفوري ومزيج الإسفلت البارد مع الاستهلاك غير الفوري، ويمكن إنتاج خلائط الإسفلت البارد مع الاستهلاك غير الفوري في أواخر الصيف أو أوائل الخريف، وهذه الخلائط اعتمادًا على نوع الأسفلت الباردة المستخدم في تحضير الإسفلت البارد، يمكن أن يكون يستخدم لمدة تصل إلى ستة أشهر ويمكن استخدامه بدون استخدام الحرارة.

الشراء العام لزفت الاسفلت

الشراء العام لزفت الاسفلت قم بزيارة متجرنا الشراء العام لزفت الاسفلت بأفضل الأسعار، لأن متجرنا اكتسب خبرة عمل فريدة من نوعها ويستمر في العمل مع شركات تصنيع زفت الأسفلت الباردة، كما نضمن أن منتجات زفت الاسفلت من المنتجين الذين يتبعون القواعد القياسية ، وهي واحدة من أعلى المنتجين جودة في مصنع زفت الاسفلت لدينا، ونحن، بصفتنا موردًا للقار ، نقدم مجموعة متنوعة من زفت الاسفلت لعملائنا بسعر معقول، وبما أن كل درجة من زفت الاسفلت لها تطبيق محدد، يمكن لمتخصصينا تزويدك بالمزيد تفاصيل حول هذا الموضوع، وإذا كنت مهتمًا أكثر بمعلومات المنتج أو تحتاج إلى تقديم طلب ، فاتصل بخبراء فريق المبيعات لدينا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا