تصدیر بالجمله بودرة الأسفلت

يعتبر الإسفلت من أهم المنتجات المصنوعة من البيتومين إلى جانب المواد الخام الأخرى ، و نتيجة لتطبيقاته الخاصة ازداد استخدامه بشكل كبير ، مما أدى إلى طرحه بأشكال مختلفة في الأسواق و من بينها ، يمكننا أن نذكر بودرهٔ الأسفلت، تصدیر بالجمله بودرة الأسفلت كان مقدمو الطلبات قادرين على إنتاج هذه المساحيق الصناعية بأطنان عالية و بسبب الجودة العالية لهذه المنتجات ، فإن عدد العملاء آخذ في الازدياد.

تصدیر بالجمله بودرة الأسفلت

تعلّم طرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب الماء

تعلّم طرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب الماء في المباني المختلفة ، يكون لعزل الأسطح أهمية خاصة ، لأنه يضمن قوة الهيكل ، وفي ما يلي نذكر واحدة من أفضل طرق الأسفلت لعزل باستخدام بودرهٔ؛

  • الأسقف من المناطق التي يجب عزلها ، لأنها تكون في الهواء الطلق و تتعرض للرطوبة في أي وقت ، لذلك من أفضل الخيارات بودرهٔ الإسفلت ، بحيث يذوب المسحوق حسب الوصفة في بعض محلول لزج و يشرب به سطح السقف بالكامل لعزله عن الماء.
  • يمكن أيضًا استخدام هذه المساحيق لعزل الجدران ، لأن العديد من الجدران ، نظرًا لوجود الملاط والطوب ، لها مفاصل دقيقة مختلفة تتسبب في اختراق الرطوبة لها و مع مرور الوقت يمكن أن تسبب التآكل ، ولكن استخدام مسحوق الإسفلت سيغطي كل هذه المفاصل و بالتالي لن تتمكن أي رطوبة من اختراقها.
  • و تجدر الإشارة إلى أنه بعد إذابة هذه المساحيق الصناعية في محلول خاص، يتم تصريف الخليط الناتج إلى السهل ، بحيث تظل قطرات الماء كروية عليه لعدم تغلغلها فيه ، و بالتالي التأكد من سلامة المنتج، مناسب للعزل و أن تغلغل المياه مضمون.
  • عند العزل بهذا المنتج ، يجب الانتباه أيضًا إلى سمك الطبقة التي تم إنشاؤها ، يجب أن يكون سمكها بضعة مليمترات حتى يجف بسرعة ويلتصق بالسطح المطلوب ، ولكن إذا كان سمكه أكبر ، فلن يكون كذلك. جاف ، بل سيفقد خصائصه وخصائصه ، و لهذا السبب ، يجب إيلاء اهتمام خاص لهذه النقطة عند استخدامه.
  • و من الجدير بالذكر أن هذه المنتجات لها عمر طويل جدًا ، لذا فإن عزل الأسطح بهذه البودرهٔ الإسفلتية سيؤدي إلى بقاء السطح المطلوب معزولًا لمدة عشر إلى خمسة عشر عامًا قادمة و لن تنخفض كفاءتها على الإطلاق، مقاومة لأشعة الشمس ، و على عكس المواد العازلة الأخرى المصنوعة من البيتومين ، فلن تشتعل فيها النيران.

أمر شراء بودرة الأسفلت

أمر شراء بودرة الأسفلت ازداد شراء بودرهٔ الإسفلت بشكل حاد مقارنة بالسنوات السابقة ، بحيث يُقال إنه مقارنة بالسنوات السابقة ، فقد زاد شرائه و الطلب عليه بنحو ثلاثين بالمائة ، و هو أحد أهم أسباب التطبيقات الخاصة لهذا المنتج و هي أيضًا ذات جودة عالية جدًا و بالتالي سيكون استخدامها للعزل اقتصاديًا جدًا.

يمكن لمقدمي الطلبات إجراء مشترياتهم بالجملة و في التجزئة من مجموعة منتجاتنا ، و تجدر الإشارة إلى أن طريقة الطلب مباشرة تمامًا ، و هذا سيجعل من الممكن بيع هذا المنتج بسعر أقل بكثير من الأسواق الأخرى المقدمة ، من الممكن أيضًا الطلب من المدن البعيدة و يكفي الاتصال بخبراء المبيعات لهذه المجموعة لتسجيل الطلب المطلوب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا