بیع وشراء بیتومین عالي الجودة

مجال استخدام البيتومين مرتفع للغاية، بما في ذلك التطبيقات الواسعة للقار في البناء والأسقف والجدران. الطلب على البيتومين من الماضي إلى الحاضر مرتفع للغاية. ولكن اليوم، بسبب التقدم التكنولوجي وإنتاج البيتومين عالي الجودة، زاد الطلب على هذا المنتج بشكل كبير. هذا يؤدي إلى زيادة في مبيعات البيتومين. بیتومین للبیع بأعلى جودة وسعر مناسبة في جميع المحلات ومراكز البيع.

بیع وشراء بیتومین عالي الجودة

أنواع المتنوعة من الإستخدامات البیتومین

أنواع المتنوعة من  الإستخدامات البیتومین

البيتومين مادة صلبة أو لزجة غير بلورية يتم الحصول عليها من البترول عن طريق عمليات طبيعية أو تكرير وهو قابل للذوبان بشكل كبير في ثاني كبريتيد الكربون. الأسفلت صلب والقار شبه سائل. القار بني أو أسود. البيتومين له استخدامات عديدة، لكن استخدامه لبناء الطرق وصيانتها، سواء بشكل مباشر أو من خلال الأسفلت، يقترب من 90. النسبة المئوية للطلب الإجمالي على الأنواع الرئيسية من البيتومين لتطبيقات الطرق، بما في ذلك أسطح الرصف، وتنظيف البيتومين والمستحلبات. تُستخدم الدرجات الصلبة والمؤكسدة والمنفوخة والأسفلت المصطكي في الدهانات والمواد المانعة للتسرب والمواد اللاصقة والزجاج والعزل المائي والمنتجات الكهربائية ومواد الأرضيات وبلاط السجاد الخلفي وطلاء الأنابيب الأرضية والبحرية والعديد من التطبيقات الأخرى على الطرق الوعرة. يعتبر البيتومين المعدل بالبوليمر (PMB) ابتكاراً حديثاً وجد تطبيقات متزايدة في تطبيقات الرصف وتطبيقات غير الطرق.

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات غير المتعلقة بالطرق للبيتومين، إلا أنه يتم استهلاك كمية صغيرة منه ويتم استخدام الأسفلت للطرق بشكل رئيسي. نتيجة لذلك، أثر تدهور البنية التحتية بشكل كبير على الطلب العالمي على البيتومين. هناك أنواع مختلفة من البيتومين لها خصائص ومواصفات وتطبيقات مختلفة بناءً على احتياجات الصناعة الاستهلاكية. تظهر خصائص البيتومين أيضا تغيرات في السلامة والذوبان والخصائص الفيزيائية والمتانة. لفهم أداء البيتومين عند استخدامه، من الضروري تصميم الخصائص الفيزيائية للمادة. يتم إجراء طرق الاختبار القياسية لتصنيف البيتومين. البيتومين البلاستيكي وهي تتألف من حشو خامل مناسب ومخفف من القار. كمية الحشو الخامل حوالي 40 إلى 45٪. يتم استخدامه لملء الشقوق في هياكل البناء، ومنع التسرب، وما إلى ذلك. القار الخطي يتم تقطير هذا البيتومين دون مزيد من التكرير إلى لزوجة أو اختراق معين. يستخدم البيتومين في صناعة الأسقف وأنسجة اللباد المقاومة للرطوبة.

البيتومين البلاستيكي للتسرب، ورق التغليف المقاوم للماء، وأنابيب الإسفلت، ووصلات الحشو، ومركبات حشو البيتومين لصناديق الكابلات، وختم المراكم والبطاريات. كما أنها تستخدم لتثبيت أختام الأسقف، وموانع التسرب الواقية للسدود ومواد العزل الحراري للمباني، ومعدات التبريد والتخزين البارد. استخدام البيتومين معقد للغاية. ومع ذلك، مع التكنولوجيا الخالية من الهواء، يمكن تبسيط هذه العملية وتنفيذها بشكل سريع ونظيف. يستخدم البيتومين بشكل أساسي عندما تحتاج الجدران والأقبية الخارجية للحماية من الرطوبة. هذه المادة لزجة وصلبة وقد يكون من الصعب تطبيقها. تختلف الطلاءات البيتومينية المتوفرة في السوق من حيث اللزوجة. لذلك، قد تتطلب المكونات الأخرى فوهات مختلفة أو المزيد من الطاقة من الجهاز. لذلك، تحقق دائماً من المتطلبات الدقيقة في ورقة المعلومات الفنية الخاصة بالشركة المصنعة للبيتومين. في حالة عدم وجود تعليمات في ورقة المعلومات الفنية الخاصة بالشركة المصنعة، يوصى باستشارة الدعم الفني للبيتومين.

شرکة إنتاج وبیع البیتومین بأسعار المناسبة

شرکة إنتاج وبیع البیتومین بأسعار المناسبة تنتج شركات البيتومين جميع أنواع البيتومين لمختلف التطبيقات، بما في ذلك الطرق، والبناء، وما إلى ذلك مع أفضل المواد الخام والجودة العالية. ویتم عرض البيتومين للبيع باسعار مناسبة جداً. كما تعلم، يرتبط الاستهلاك والطلب على هذا المنتج ارتباطا مباشرا بالإنشاءات وتحسينات الطرق و البناء الأخرى. لذلك، مع توسع هذه العوامل، يزداد الطلب على البيتومين. لذلك، يتوسع أيضا إنتاج وتوريد البيتومين من قبل الشركات المصنعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا