بيع بيتومين بسعر المصنع

مصنع بيتومين للبيع: تصنع مصانع البيتومين في إيران مصانع كبيرة بهدف إنتاج أنواع مختلفة من البيتومين. من أجل الوفاء بسياسات وأهداف حكومة جمهورية إيران الإسلامية ، يوفر مصنع البيتومين للعميل إمكانية شراء المنتج المطلوب من مصانع البيتومين في إيران ، وفقًا للظروف الجوية ونوع استخدام منتج البيتومين ومن السمات المهمة لهذا المصنع تنوع المنتجات التي ينتجها هذا المصنع.

بيع بيتومين بسعر المصنع

المعاییر المهمة لإختیار البیتومین المناسب

المعاییر المهمة لإختیار البیتومین المناسب في الحالات التي تتوفر فيها أنواع مختلفة من البيتومين ، تكون أولوية الاستهلاك مع البيتومين ، والكسر البطيء ، والكسر البطيء ، والكسر السريع ، على التوالي. يعتبر استخدام هذه القار بالمقارنة مع القار القابل للذوبان لحماية البيئة ومنع تلوث الهواء مناسبا. يجب تخفيف البيتومين المتأخر بالماء قبل الاستخدام. يجب أن يتم التخفيف من قواطع البيتومين من قبل الشركة المصنعة. طلاء السطح مطلوب للالتصاق بين طبقتين من الأسفلت أو الخرسانة الموجودة مع الأسفلت اللاحق. لا يمكن تجنب طلاء السطح إلا بموافقة كتابية من جهاز المراقبة. كمية البيتومين المستحلب المطلوبة في طلاء السطح حوالي 250 إلى 500 جرام لكل متر مربع. على الرغم من تحديد مقدار الاستهلاك الدقيق بواسطة جهاز المراقبة ، إلا أن كمية مستحلب البيتومين المستخدم على الأسطح الإسفلتية القديمة والبالية تختلف باختلاف مقدار الضرر مقارنة بالإسفلت الجديد. أفضل الظروف لتشغيل طبقة واحدة عند درجة حرارة 10-15 درجة مئوية وفي مثل هذه الظروف يجب ألا تقل عن 5 درجات مئوية.

خصائص البيتومين: درجة الاختراق – اللزوجة – درجة الاشتعال – فقدان الوزن – الليونة أو تكون الأوعية الدموية – درجة النقاء – درجة النعومة.

البيتومين مادة سوداء ذات عجينة تستخدم في عزل الرطوبة وبناء الأسفلت ، البيتومين مشتق من النفط ويتم إنتاجه في كثير من الأحيان في مصافي النفط. البيتومين هو هيدروكربون كثيف ، عالي اللزوجة ، مشتق من الزيت ، يصنف إلى نوعين رئيسيين. النوع الأول هو القار الطبيعي الذي يوجد تحت التلال والبحيرات النفطية ، والنوع الآخر هو البيتومين المكرر من ترسيب النفط الخام. يحتوي البيتومين على 2٪ أكسجين و 11٪ هيدروجين و 87٪ كربون. هذا المنتج عبارة عن هيدروكربون ذو وزن جزيئي مرتفع يحتوي على زيت ، أسفلتين.

مصنع الزفت في الجزائر: تسبب عجز الحكومة عن بناء مصانع الإسفلت في أضرار كبيرة كل عام ، وهو أمر مكلف على الطرق الكارثية ، مما أدى إلى مقتل آلاف الجزائريين في حركة مرور مميتة. لذلك ، فإن الحكومة تفكر في بناء مصانع متخصصة في مجال الإسفلت ، وبذلك تأمل الحكومة في شق الطرق وعدم تعريض حياة آلاف الأبرياء للخطر.

مصنع إنتاج بيتومين للبيع بالجملة

مصنع إنتاج بيتومين للبيع بالجملة مصانع ضخمة: قدم مصنع البيتومين ، الذي يزود بشكل أساسي أنواعا مختلفة من البيتومين في الأسواق الإيرانية ، أفضل العوائد للمستهلكين لهذه المنتجات وأنشأ لهم أسواقا خاصة. خلق أفضل سعر شراء للبيتومين المعدل في الدولة أرضية ممتازة لتوريد أسرع وغير مقيد لهذه المنتجات. من الممكن شراء البيتومين بكميات كبيرة وبأسعار معقولة من قبل مصنعنا.مصنع البيتومين الخاص بنا هو مستشار ومورد مجاني للمنتجات منخفضة السعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا